عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

على مساحة 128 ألف م².. طرح مشروعين لتصنيع الأسمدة الزراعية في الجبيل

تم النشر في: 

29 يوليو 2024, 1:06 مساءً

أعلنت وزارة والمياه والزراعة عن طرح مشروعين لتصنيع وإنتاج الأسمدة الزراعية وإنشاء مستودعات؛ أمام المستثمرين عبر منصة "فرص"، على مساحة إجمالية تبلغ (128) ألف متر مربع في محافظة الجبيل، للإسهام في التنمية الزراعية وتحقيق الأمن الغذائي وفقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030.

وتتضمن الفرصة الاستثمارية مصنع الأسمدة الزراعية موقع (1) على مساحة تبلغ (72) ألف متر مربع، ومصنع الأسمدة الزراعية موقع (2) على مساحة إجمالية تبلغ (56) ألف متر مربع.

وتشمل المستندات المطلوبة؛ السجل التجاري، والرقم الضريبي، ونموذج العطاء الأصلي المرفق بالكراسة، وشهادة الزكاة والدخل، وشهادة الاشتراك بالغرفة التجارية، وشهادة صادرة عن المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، إضافة إلى نسخة من الضمان البنكي والعطاء الفني.

ويدعم إنشاء المصنعين في المنطقة الشرقية، المحتوى المحلي، ويسهم في تطوير مجال الأسمدة الزراعية وتوفيرها بجودة عالية للمزارعين المحليين، وسيكون آخر موعد لاستلام العروض من المستثمرين هو تاريخ (12) سبتمبر، وموعد فتح المظاريف في (15) سبتمبر 2024م.

ودعت الوزارة الراغبين في الدخول إلى المنافسة إلى الاطلاع على كراسة الشروط والمواصفات عبر منصة "فرص"، ولمعرفة المزيد من التفاصيل التواصل عبر البريد الإلكتروني ([email protected]).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا