عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

بدء تسجيل المطايا في مهرجان ولي العهد للهجن بنُّسخته السَّادسة.. غداً

تم النشر في: 

01 أغسطس 2024, 7:35 مساءً

أعلن الاتحاد السُّعودي للهجن، فتح باب تسجيل المطايا المرتقب مشاركتها في مهرجان ولي العهد للهجن، اعتباراً من غدٍ وحتى الثامن من أغسطس الجاري، إذ تنطلق النُّسخة السَّادسة من المهرجان في العاشر من أغسطس وحتَّى العاشر من سبتمبر المقبل، وذلك على ميدان سباقات الهجن بمحافظة الطائف.

ويتضمَّن موقع التَّسجيل المخصَّص للمشاركة في المهرجان، نموذجَ تعبئة المعلومات الشَّخصيَّة والمعلومات البنكيَّة، ونموذجاً لمعلومات الهجن، والأشواط الَّتي يرغب مالك الهجن المشاركة بها.

وحدَّد الاتحاد السُّعودي للهجن 45 شرطاً للتَّسجيل والمشاركة في مهرجان ولي العهد، إذ يبلغ عدد الأشواط فيه 610 .

وأوضح الاتحاد أن شروط المشاركة في المهرجان تتكون من ثلاثة أقسام: شروط التَّسجيل وتحوي 11 شرطاً، وشروط المشاركة 24 شرطاً، والشُّروط العامَّة 10 شروط، مؤكداً أنَّ التَّسجيل متاحٌ للجميع، حسب الأنظمة والشُّروط الخاصَّة مع إقفال التَّسجيل لكل شوط قبل بداية انطلاقه بـ 48 ساعةً؛ بهدف عمل الإجراءات اللَّازمة لكلِّ شوط، داعياً الرَّاغبين في المشاركة، إلى الالتزام بأنظمة وتعليمات المهرجان، مع أهميَّة الاطِّلاع على جميع الشُّروط في موقع التَّسجيل الإلكتروني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا