عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

شركة "أسس" تبيع مشروعًا مكتبيًا ضخمًا لشركة تكامل القابضة

تم النشر في: 

01 أغسطس 2024, 10:19 مساءً

أعلنت شركة أسس عن بيع مشروع مكتبي استراتيجي لشركة تكامل القابضة، والذي لا يزال قيد التطوير ويشمل ًا مكتبيًا ومباني مكتبية مُجاورة له، ويوجد في موقع استراتيجي على تقاطع طريق الملك سلمان مع طريق أبو بكر الصديق في .

وقد استحوذت أسس على أرض المشروع في عام 2022، وبدأت منذ ذلك الحين في تطويره ليصبح أحد المشروعات المكتبية المتميزة في المنطقة، ويعكس هذا البيع الثقة الكبيرة في جودة المشروع ورؤية أسس في تقديم مشروعات نوعية تتماشى مع متطلبات السوق وتلبي احتياجات العملاء.

وفي تصريح لرئيس مجلس إدارة شركة أسس عبدالله بن ماجد الماجد: "نحن سعداء بإتمام هذه الصفقة التي تمثل علامة فارقة في مسيرة أسس التطويرية، إن العمل على هذا المشروع مستمر ونؤمن بأنه سيكون إضافة نوعية للمشهد العقاري في الرياض، وتعد هذه الخطوة انعكاسًا لالتزامنا بتنفيذ مشروعاتنا وفق أعلى المعايير العالمية بغرض تلبية توقعات المستثمرين".

ومما يجدر ذكره أن أسس تواصل العمل على عددٍ من المشروعات التطويرية الأخرى في مناطق مختلفة، مع التركيز على الابتكار والاستدامة بما يتوافق مع مستهدفات رؤية المملكة العربية 2030.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا