عرب وعالم / السعودية / عكاظ

رئيس البرلمان العربي: المملكة تلعب دوراً محورياً في تعزيز العمل العربي المشترك

أكد رئيس البرلمان العربي عادل بن عبدالرحمن العسومي، أن المملكة تلعب دوراً محورياً ومهماً في مسيرة تعزيز العمل العربي المشترك، فضلاً عن جهودها الحثيثة لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.

جاء ذلك في بيان أصدره رئيس البرلمان العربي عقب استقبال مندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية السفير عبدالعزيز بن عبدالله له اليوم بمقر الوفد في القاهرة.

ونوه رئيس البرلمان العربي بالمواقف المشرفة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- تجاه القضايا العربية خاصة الفلسطينية وما يبذله من جهود مقدرة لوقف العدوان الإسرائيلي الوحشي على قطاع غزة.

وأعرب العسومي عن سعادته بمقابلة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وتسليمه وسام القائد الذي يُعد أرفع الأوسمة التي يمنحها البرلمان العربي للقادة العرب، وذلك تقديراً وعرفاناً من الشعب العربي لمواقفه الرائدة في الدفاع عن القضايا العربية وتعزيز العمل العربي المشترك.

من جانبه، أكد السفير المطر دعم المملكة للبرلمان العربي، منوهاً بدوره في دعم وتعزيز الدبلوماسية البرلمانية العربية للأسهام في حل القضايا العربية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا