عرب وعالم / السعودية / عكاظ

تجري تحقيقات موسعة بشأن وفاة لاعب كرة القدم أحمد رفعت

بدأت النيابة العامة المصرية اليوم (الخميس) تحقيقات موسعة في وفاة لاعب كرة القدم الدولي أحمد رفعت، حيث أمر النائب العام المصري المستشار محمد شوقي بإجراء تحقيقات موسعة بشأن واقعة وفاة اللاعب، للوقوف على ملابساتها وكافة الوقائع التي تعرض لها اللاعب قبل وفاته.

وبحسب بيان رسمي صادر من النيابة العامة المصرية، فإن التحقيقات تأتي لكشف ما إذا كان قد شاب الواقعة أية مخالفات قانونية من الجهات المعنية من عدمه، وسوف تعلن ما آلت إليه تلك التحقيقات في حينه.

وكان الرئيس عبدالفتاح قد وجه بإحالة موضوع وفاة رفعت إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لكشف أي تجاوزات، بما يضمن تحقيق العدالة ومحاسبة من يثبت مخالفته للقانون، وكشف أي تجاوزات تتعلق بالقضية.

يذكر أن اللاعب أحمد رفعت (31 عاماً) رحل عن عالمنا في 6 يوليو الماضي، وسط حالة كبيرة من الحزن التي سيطرت على الوسط الرياضي المصري، وتوفي اللاعب بعد أربعة أشهر من سقوطه على أرض الملعب خلال الدقائق الأخيرة من مباراة فريقه مودرن سبورت أمام نادي الاتحاد بالإسكندرية، ونقل إلى المستشفى حيث تعرض لتوقف عضلة القلب لمدة تصل إلى حوالى ساعتين، قبل أن تكتب له النجاة، وعقب تعافيه خرج في مقابلة تلفزيونية مؤكدًا أن ما حدث له كان ضغوط عصبية بعد تعرضه لأذى نفسي من شخص يتمتع بنفوذ كبير.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا