عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

قوات الدفاع الجوي الملكي تطرح عدداً من الوظائف شاغرة في مناطق عدة

تم النشر في: 

09 أغسطس 2024, 10:41 صباحاً

طرحت قوات الدفاع الجوي الملكي ، عدداً من الوظائف الشاغرة على برنامج التشغيل والصيانة، للإدارة الهندسية والأشغال في المناطق "الوسطى، الغربية، الشمالية، الشمالية الغربية، جيزان، السليل، نجران".

واشترطت في المتقدم لشغل أيّ من هذه الوظائف أن يكون سعودي الجنسية، وحاصلاً على المؤهل المطلوب للوظيفة، ويكون حسن السيرة والسلوك.

وتتضمن الشروط ألا يكون قد سبق أن حُكم عليه بحد شرعي أو ارتكب عملاً مخلاً بالشرف والأمانة ما لم يكون قد رد اعتباره، وأن يكون غير متقاعد أو مفصولاً من الخدمة لأسباب تأديبية.

وشملت الشروط أن تكون الهوية الوطنية سارية الصلاحية، وأن يجتاز المقابلة الشخصية والاختبار، الفحص الطبي، ويجب عليه أن يرفق الهوية الوطنية والمؤهلات العلمية مع معادلة الشهادة العلمية إذا كانت من خارج المملكة إلكترونيا (PDF).

وبيّنت قوات الدفاع الجوي أن فتح باب استقبال طلبات التقديم سيكون اعتباراً من يوم الأحد المقبل الموافق (2024/08/11م) إلى تاريخ (2024/08/20م) على الرابط التالي: (https://jobs.mod.gov.sa).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا