عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

الأهلي يعاود تحضيراته في تأهُّبًا لمواجهة الهلال في "السوبر "

تم النشر في: 

09 أغسطس 2024, 9:07 مساءً

استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الأهلي مساء أمس الجمعة تدريباته الاعتيادية على الملعب الرئيسي بمقر النادي، وذلك عقب عودته من المعسكر الخارجي، تأهُّبًا لانطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد 2024/ 2025.

واشتملت الحصة التدريبية، التي قادها المدرب الألماني ماتياس يايسله، على تمارين بدنية، وتدريبات لياقية، ومناورة فنية على أرضية الملعب.

وكان فريق الأهلي قد أقام معسكرًا خارجيًّا بجمهورية النمسا على مرحلتين، الأولى احتضنتها مدينة فرايشتات النمساوية بدءًا من 15 يوليو الماضي حتى الـ27 من الشهر ذاته، فيما احتضنت مدينة سالفدن المرحلة الثانية بداية من يوم 27 يوليو حتى السادس من أغسطس الجاري، خاض خلاله خمس مباريات تجريبية، استطاع الفوز بأربع منها مقابل تعادُل وحيد.

ويُدشِّن فريق الأهلي الموسم الجديد يوم الثلاثاء القادم، الموافق 13 أغسطس، بمواجهة الهلال في أولى مباريات بطولة كأس السوبر 2024، التي تستضيفها مدينة أبها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا