عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

التقط صوراً مع بعضها.. سفير ألمانيا لدى يزور المزاد الدولي لمزارع الصقور 2024

تم النشر في: 

12 أغسطس 2024, 8:48 مساءً

زار سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى المملكة ميشائيل كيندسغراب، المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور 2024؛ الذي ينظمه نادي الصقور بمشاركة مزارع إنتاج رائدة من 16 دولة حول العالم، ويستمر حتى الـ24 من أغسطس الجاري، في مقر النادي بمَلهم (شمال مدينة ).

وتفصيلاً؛ كان في استقباله نائب الرئيس التنفيذي لنادي الصقور السعودي أحمد الحبابي، الذي قدّم للسفير شرحاً عن الإرث العريق الذي يسعى النادي للحفاظ عليه.

وتجوّل السفير الألماني في المعارض والأجنحة المصاحبة للمزاد، واستمع لشرح مفصّل عن أنواع الصقور والأغذية التي تقدم لها، كما زار أجنحة المزارع الألمانية المتواجدة في المزاد، والتقط صوراً مع بعض الصقور المميزة.

ويُقام المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور، على مدى 20 يوماً، ويجمع نُخبة سلالات الصقور المنتجة في العالم، في حدث هو الأكبر من نوعه عالمياً، الذي أصبح منصة دولية يلتقي فيها الصقارون ومنتجو الصقور سنوياً، ما يعكس جهود نادي الصقور السعودي في الحفاظ على إرث الصقارة التاريخي والإنساني العريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا