عرب وعالم / السعودية / عكاظ

سامي يتراجع عن .. ويتحدى بـ«مي»

قال المخرج المصري محمد سامي، إن مسلسله «إش إش»، الذي سيخوض به موسم 2025، سيكون أقوى مسلسلاته، وهو من بطولة زوجته الفنانة مي عمر.

وبدأ سامي، في تصوير المسلسل، بحسب «إرم نيوز»، حيث شارك صورة له من موقع التصوير عبر حسابه الشخصي على «إنستغرام»، وعلق عليها قائلاً: «من تصوير «إش إش» للنجمة مي عمر، رمضان 2025، إن شاء الله على ، هيكون بإذن الله أقوى مسلسلاتي».

وتجسد مي عمر خلاله شخصية راقصة مغمورة، ويتكون من 30 حلقة، ويضم عدداً من النجوم هم: ماجد المصري، هالة صدقي، انتصار، إيهاب فهمي، إدوارد، علاء مرسي، شيماء سيف، طارق النهري، عصام السقا، دينا، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

يذكر، أن المخرج يشارك في الموسم الرمضاني القادم بعملين مختلفين، أحدهما مسلسل «إش إش» من بطولة الفنانة مي عمر، والآخر من بطولة الفنان عمرو سعد، في أول تعاون بينهما.

ونفى سامي، في تصريحات سابقة مشاركة مواطنه الفنان في مسلسله بالموسم الرمضاني 2025، مؤكداً، أنه لا يوجد أي خلاف بينهما، وذلك بعد التراجع عن تقديم جزء ثانٍ من «جعفر العمدة»، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من المسلسل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا