عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

طيران ناس يطلق تطبيقاً جديداً للهاتف المحمول مع ميزات مبتكرة

تم النشر في: 

13 أغسطس 2024, 11:39 صباحاً

أعلن طيران ناس، الناقل الجوي والطيران الاقتصادي الرائد في العالم والأول في الشرق الأوسط، إطلاق تطبيقه الجديد كلياً للهواتف المحمولة، والذي يقدم ميزات جديدة توفر للعملاء تجربة سلسة وأكثر تخصيصاً، ليكون التطبيق أحدث منتج في إطار الاستراتيجية الرقمية التي يتبناها طيران ناس.

وبعد ست سنوات من إطلاق الجيل الأول من تطبيقه للهواتف المحمولة في عام 2018، تم تصميم الجيل الرابع من طيران ناس لتعزيز خيارات الخدمة الذاتية، ما يمنح المسافرين المزيد من المرونة في إدارة رحلاتهم مع سهولة الوصول إلى الخدمات الرئيسية إضافة إلى العشرات من الميزات الجديدة.

ويشتمل أحدث تطبيق للهاتف من طيران ناس تصميمات جذابة لواجهة المستخدم وصفحة رئيسية ديناميكية تتضمن 13 ميزة جديدة، إذ تظهر الوجهات الرائجة الآن على الصفحة الرئيسية، كما تظهر قائمة أيقونات الصفحات المختلفة على الشريط السفلي للصفحة. وتتضمن الميزات الأخرى مفتاحاً للبحث وايقونات لتسجيل وصول الراكب وإمكانية اضافة مرافقين. وتتضمن تجربة الصعود إلى الطائرة ست ميزات جديدة ومتطورة تمكن الضيوف من إضافة صور رمزية لصفحتهم والتواصل عبر البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف أو الواتساب، بالإضافة إلى التحقق من هوية المستخدم عند التسجيل عبر البريد الإلكتروني والمصادقة الثنائية.

وعبر عملية للحجز التي تتألف من 5 خطوات بسيطة، يمكن للضيوف اختيار وفرز ومقارنة أسعار الرحلات، وملء معلومات الركاب باستخدام بياناتهم المحفوظة ومسح المستندات بالكاميرا، وإضافة أولوية الصعود، واختيار المقاعد، وأخيراً الاستفادة من المزيد من خيارات الدفع المتاحة مع إمكانية مسح بطاقات الائتمان عبر الهاتف المحمول.

ويتاح الإصدار الجديد من تطبيق طيران ناس الآن لمستخدمي هواتف الايفون والاندرويد في متجري آبل وجوجل بلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا