عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

بأغلبية الأصوات.. "مطارات " ترأس لجنة الموارد البشرية في مجلس المطارات الدولي

تم النشر في: 

20 أغسطس 2024, 12:02 مساءً

أعلن مجلس المطارات الدولي (ACI) بمنطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط عن تولي شركة مطارات رئاسة لجنة الموارد البشرية التابعة للمجلس.

جاء ذلك بعد التصويت بالأغلبية من قبل أعضاء اللجنة، مما يبرز التقدير الدولي لقدرات الشركة وخبراتها على صعيد الجهود المبذولة لتعزيز التعاون مع المنظمات الدولية المتخصصة؛ بغرض الاستفادة من تجارب وخبرات الدول الأعضاء في تطوير المطارات والعمليات وفقًا لأحدث المعايير الدولية المعمول بها في هذا المجال.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة مطارات الرياض أن هذه الخطوة تأتي بالتزامن مع ما تبذله الشركة من جهود لتحقيق مستهدفات الإستراتيجية الوطنية للطيران بهدف جعل القطاع رائدًا في الشرق الأوسط من خلال تطوير مطارات محورية عالمية في المملكة العربية .

يُذكر أن مجلس المطارات الدولي (ACI) هو منظمة عالمية غير ربحية تأسست في عام 1991؛ بهدف تعزيز التعاون بين مطارات العالم المختلفة، والعمل على تطوير معايير الأداء وتعزيز السلامة والكفاءة في صناعة الطيران، حيث يضم المجلس في عضويته أكثر من 2.000 عضو يمثلون أكثر من 1.800 مطار في 180 دولة، كما يعمل المجلس على تقديم الدعم لأعضائه في مختلف مجالات التشغيل والإدارة والتطوير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا