عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

المجدوعي للسيارات "هيونداي" تستمر في شراكتها مع الشركة الوطنية للتربية والتعليم وتسلم 20 حافلة جديدة لعام 2024

تم النشر في: 

20 أغسطس 2024, 5:02 مساءً

استمراراً للعلاقة المثمرة التي جمعت بين شركة المجدوعي للسيارات، الموزع المعتمد لسيارات هيونداي في المنطقة الشرقية والشمالية، والشركة الوطنية للتربية والتعليم، قامت المجدوعي بتسليم 20 حافلة جديدة لعام 2024. يأتي هذا التسليم استمراراً للشراكة التي بدأت العام الماضي، حيث تم تسليم 20 حافلة أخرى في عام .

وأكد المهندس شريف الجوهري، المدير التنفيذي لشركة المجدوعي هيونداي "تهدف هذه الشراكة إلى توفير وسائل نقل مريحة وآمنة للطلاب في إطار استعدادات الشركة الوطنية للتربية والتعليم للعام الدراسي الجديد".

وتعكس هذه الخطوة حرص الشركة الوطنية على توفير أعلى مستويات الراحة والأمان للطلاب، من خلال الاعتماد على أسطول حديث من حافلات هيونداي المجهزة بأحدث وسائل الأمان.

تُعد الشركة الوطنية للتربية والتعليم إحدى الشركات الرائدة في المملكة العربية في مجال التعليم، حيث تأسست في عام 1378هـ / 1958م باسم "مدارس التربية النموذجية"، واستمرت في تطوير خدماتها التعليمية حتى أصبحت أول شركة مساهمة مغلقة في القطاع التعليمي تحت مسمى "الشركة الوطنية للتربية والتعليم" في عام 1423هـ / 2002م.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا