عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

ملتقى التحول الرقمي للقطاع غير الربحي.. أكتوبر المقبل

برعاية أمير المنطقة الشرقية وشراكة وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات والمركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي
تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية والرئيس الفخري للجمعية الخيرية لتأهيل الحاسبات الآلية ارتقاء ، تطلق جمعية ارتقاء وبالتعاون مع مجلس الجمعيات الأهلية بالمنطقة الشرقية وبدعم متميز وشراكة إستراتيجية مع وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات والمركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي ينطلق في أكتوبر القادم ملتقى التحول الرقمي للقطاع غير الربحي وذلك في يوم 22 ولمدة يومين في معارض الظهران الدولية- اكسبو .
ويهدف الملتقى الى إبراز دور أهمية التحول الرقمي في القطاع غير الربحي، والتوعية بأفضل الممارسات والنماذج النوعية لإلهام القطاع، والتشجيع على الابداع والابتكار في المجال التقني.
حيث سيستعرض الملتقى أبرز وأهم الممارسات والتطبيقات في مجال التحول الرقمي لمنظمات القطاع غير الربحي، بحضور أبرز المختصين والمهتمين بهذا المجال، كما يشمل ورش عمل تخصصية، وأوراق عمل، ومعرض مصاحب، و هاكثون رقمي يسهم في إطلاق مبادرات رقمية تعزز أعمال القطاع غير الربحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا