عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

بالفيديو.. أمير حائل يرعى حفل تدشين عدد من المقرات الأمنية لشرطة المنطقة

تم النشر في: 

21 أغسطس 2024, 8:57 مساءً

رعى الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل مساء اليوم، حفل تدشين عدد من المقرات الأمنية لشرطة المنطقة، بحضور وكيل إمارة المنطقة عادل بن صالح آل الشيخ وعدد من المسؤولين، وذلك بمقر شرطة المنطقة.

وفور وصول سموه لمقر الحفل، قدم رجال الأمن تحية العلم ثم توالت فقرات الحفل.

إثر ذلك، دشّن سموه العديد من المقرات الأمنية التابعة لشرطة المنطقة منها مركز شرطة الوادي وإدارة تنفيذ الأحكام العامة ومبنى قوة المهمات والواجبات الخاصة والقاعة الأمنية بمقر الشرطة.

وشاهد سموه والحضور فيلماً مرئياً لمشاركة الجهات الأمنية في العديد من المهام والمناسبات التي تشهدها المنطقة.

ونوه سمو أمير حائل بدعم القيادة الحكيمة -حفظها الله- لجميع القطاعات الأمنية حرصاً على توفير الأمن والاستقرار والرفاهية للمواطن والمقيم على أرض هذه البلاد المباركة، مثمناً ما يقوم به رجال الأمن من أعمال مكملة لمهامهم الأساسية في تنمية هذا الوطن.

وأشاد الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز بالجهود المخلصة التي يبذلها رجال الأمن في خدمة دينهم ووطنهم، لتوفير الأمن والطمأنينة للمواطن والمقيم.

من جانبه عبّر مدير شرطة منطقة حائل اللواء الدكتور كتاب بن عقيلان العتيبي في كلمة شكر فيها سمو أمير المنطقة وسمو نائبه على دعمهما ومتابعتهما المستمرة وتوجيهاتهما السديدة التي كانت خير دافعٍ لهم لتقديم المزيد من البذل والعطاء لمختلف القطاعات الامنية والعسكرية بالمنطقة، مؤكداً متابعة واهتمام معالي مدير الأمن العام الفريق محمد بن عبدالله البسامي لجميع القطاعات الأمنية بالمنطقة.

وفي ختام الحفل كرّم أمير منطقة حائل العديد من الجهات الحكومية بالمنطقة، كما تسلّم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا