عرب وعالم / السعودية / المواطن

هيئة الإذاعة والتلفزيون تستعد لإطلاق جديدة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تستعد هيئة الإذاعة والتلفزيون لإطلاق دورتها البرامجية لشهر سبتمبر 2024، عبر جديدة ومتنوعة ترفيهية وحوارية ووثائقية.
وستقدم الدورة الجديدة باقة واسعة من البرامج، يأتي في مقدمتها البرنامج الحواري”الحصة الأخيرة” من تقديم خالد عبدالعزيز، ويطرح فرصة استضافة نجوم ومشاهير بارزين للتحدث عن تجاربهم المدرسية وأحداثهم خلال فترة الدراسة أمام الجمهور للمرة الأولى.

إطلاق برامج جديدة

وفي الجانب الترفيهي يأتي برنامج “جو ” من تقديم أحمد الجار، لتسليط الضوء على مقومات داخل المملكة وتغطية فعالياتها من الجانب الحديث والجانب التراثي التاريخي في مختلف مدن المملكة، كما تأتي هذه الخطوة بدعم كبير من الهيئة لدعم السياحة المحلية.
كما تضم الدورة الجديدة برنامج “عزوم” الذي يدور حول أشخاص حقيقين يستجمعون قواهم ويتحدون المصاعب في مواجهة العقبات والعثرات أثناء تحقيق أحلامهم من خلال توفير دعم لهم وتحفيزهم بالتعاون مع الجمعيات السعودية المتخصصة، إضافةً إلى العديد من البرامج التي تعود بمواسم جديدة منها برنامج “يلا بحر” في موسمه الثالث ليكون محور هذا الموسم عبارة عن رحلات استكشافية ومغامرات متنوعة في البحر الأحمر، مركزًا على أهمية الجزر من غرب المملكة إلى جنوبها، في رحلة على متن يخت برفقة بطلات وفريق البرنامج.
يذكر أن هيئة الإذاعة والتلفزيون تعِد المشاهدين بحلة جديدة من الأفكار والأعمال التي ستعلن عنها قريبًا، وتتواكب مع الطفرة الكبيرة التي تعيشها السعودية على جميع الجوانب من خلال الدورات السابقة والجديدة لتكون حاضرة بمحتوى يرتقي لذائقة المشاهد.

قد يهمّك أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا