عرب وعالم / السعودية / عكاظ

ساندرو: النصر جاهز لمواجهة مياوادي

عبرت مدربة فريق أبو ظبي الإماراتي سارة حسنين عن سعادتها الكبيرة بمشاركة فريقها في منافسات المجموعة الأولى بالتصفيات المؤهلة لدوري أبطال آسيا للسيدات، التي تستضيفها العاصمة () بمشاركة ممثل الوطن النصر، بجانب كل من فرق أبو ظبي الإماراتي، ومياوادي من لاوس، ويونغ إليفانتس من ميانمار، متمنيةً أن يحالف فريقها التوفيق في العبور نحو دور المجموعات.

وقالت لاعبة فريق أبو ظبي الإماراتي روان الحمادي إن المشاركة في النسخة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للسيدات تمثل ًا كبيرا، مؤكدةً أن الطموحات كبيرة لتحقيق النتائج المأمولة.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بفريق يونغ إليفانتس، أكد مدرب الفريق فوتباسونغ سينغ على جاهزيتهم لخوض المنافسة، مقدمًا شكره للاتحاد لكرة القدم على حسن الاستقبال.

من جانبها عبرت لاعبة فريق يونغ إليفانتس «ساكي أونو» عن سعادتها بمشاركة فريقها في هذه التصفيات، مشيرة إلى رغبتها وزميلاتها اللاعبات في إظهار أفضل مستوى ممكن خلال مباريات التصفيات.

وفي المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة ممثل الوطن النصر أمام فريق مياوادي، أكد مدرب النصر «ساندرو مينديز» على جاهزية فريقه للمواجهة، مشيرًا إلى أن الهدف هو تجاوز فريق مياوادي غدًا ومن ثم التفكير في بقية أدوار التصفيات.

من جهتها عبرت لاعبة فريق النصر «كاثلين سوزا» عن سعادتها كون هذه المشاركة هي الأولى لها منذ الانضمام إلى النصر، مؤكدةً أن الفريق يملك كل الطموحات لتحقيق الهدف المأمول.

في المقابل قال مدرب فريق مياوادي «أيار ماونغ» إن الفرق المشاركة في التصفيات تملك مستويات كبيرة، متمنيًا أن تُظهر لاعبات فريقه المستويات المأمولة لتحقيق هدف التأهل لدور المجموعات.

وأكدت لاعبة فريق مياوادي «بيو بيو وين» أنها وزميلاتها في أتم الجاهزية لخوض مباراة الغد، مبديةً سعادتها بمشاركتهن في النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات.

يذكر أن غداً (الأحد) سيشهد انطلاق مباريات المجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة لدوري أبطال آسيا للسيدات، حيث سيلتقي فريق أبو ظبي الإماراتي بفريق يونغ إليفانتس على ملعب الأول بارك عند الساعة 5:30 مساءً، فيما يلتقي ممثل الوطن النصر بفريق مياوادي على الملعب نفسه عند الساعة 9:30 مساءً.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا