عرب وعالم / السعودية / عكاظ

رئيس رابطة الشباب.. يثير استغراب الرياضيين

تداول مغردون في منصة X مقطع لرئيس رابطة جماهير نادي الشباب في مباراة الشباب والاتفاق التي أقيمت على ملعب استاد نادي الشباب، وهو يقوم بإخراج الجماهير الحاضرة للمباراة من مدرج الشباب ممن لا يرتدون تيشيرت نادي الشباب، وأشار بعضهم إلى أن رئيس الرابطة في المقطع المصور لم يكن يرتدي تيشيرت الشباب، بل كان يرتدي شعار نادٍ أجنبي، فكيف يطلب من الآخرين التقيد بالزي الشبابي وهو لا يطبقه على نفسه.

كما طرح بعض المغردين تساؤلاً هل يحق لمسؤول الرابطة طرد مشجعين من المدرجات وهم لديهم تذاكر وأرقام مقاعد بعد شرائهم للتذاكر من المنصة الرسمية؟ وهو ما طرح تساؤلات عديدة حول عمل روابط الأندية وتعاملهم مع الجماهير ومن يقوم بمتابعة عملهم ومحاسبتهم في حال ارتكاب أخطاء في التنظيم. مراسل «عكاظ» الذي حضر المباراة، التقى مع متحدث نادي الشباب المشرف العام على إدارة الإعلام والاتصال تركي الغامدي بعد نهاية المباراة مباشرة وبسؤاله عن ما حدث أجاب بأنه لم يشاهد المقطع المقصود لانشغاله بالمباراة ولا يستطيع التحدث عنه لأنه لا يعلم ما الذي حدث.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا