عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

«توبي»: ترسية مشروع بـ 86 مليون ريال مع

تم النشر في: 

26 أغسطس 2024, 9:02 صباحاً


أعلنت شركة العرض المتقن للخدمات التجارية «توبي» عن ترسية منافسة من لتشغيل وصيانة البنية التحتية الرقمية لعدد 48 مستشفى بالمنطقة الوسطى، بقيمة إجمالية قدرها نحو 86 مليون ريال تقريبا شاملة ضريبة القيمة المضافة.

وقالت الشركة في بيان لـ"تداول " اليوم الاثنين، إن الترسية تمت بتاريخ 26 أغسطس الجاري، والتاريخ المتوقع لتوقيع العقد 26 أكتوبر المقبل.

أوضحت أن المشروع يشمل صيانة وتشغيل أجهزة الحاسب الآلي وملحقاتها وبرامجها التشغيلية والبرامج التطبيقية وقواعد البيانات والخوادم، وما يتبع لها من شبكات المعلومات والشبكات اللاسلكية وأجهزة أمن المعلومات والاتصالات وغرف الحاسب الآلي ومراكز البيانات، ومولدات ومزودات الكهرباء الرئيسية والفرعية.

كما يتضمن المشروع القيام بما يلزم من أعمال الصيانة والتشغيل والتركيب والنقل والتجديد والدعم لجميع أجهزة الشبكة والشبكة اللاسلكية وأجهزة أمن المعلومات والسيرفرات ووحدات التخزين وغيرها بما يكفل صلاحيتها لأعمال وزارة الصحة وملحقاتها والتشغيل والاستعمال لمدة 24 ساعة يومياً ولمدة خمس سنوات (مدة المشروع)، في عدد (48) مستشفى بالمنطقة الوسطى.

وذكرت أن الأثر المالي للمشروع سيكون إيجابيا للأعوام 2024، 2025، 2026، 2027، 2028 و 2029.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا