عرب وعالم / السعودية / عكاظ

«نام نصراوياً وصحا هلالياً».. مفاوضات تغير مسار الحربي من العريجاء للبديعة

في سيناريو مجنون أشبه بالدراما أنهى نادي الهلال رسمياً صفقة الظهير الدولي متعب الحربي قادماً من الشباب في صفقة تعتبر الأغلى في تاريخ الرياضة ، إذ قدم الهلال مبلغ 123 مليون ريال، إضافة إلى إعارة لاعبه مصعب الجوير للشباب لمدة موسم واحد مقابل انتقال الحربي للهلال.

وكان الجار النصراوي يستعد لإعلان الصفقة قبل أن تحدث المتغيرات في ساعات الصباح الأولى اليوم الأحد، إذ كان الشباب قد أرسل موافقته الرسمية لنادي النصر ظهر أمس السبت بعد أن اتفق الطرفان على انتقال الحربي للنصر مقابل 93 مليون ريال بعد تدخل شخصية نصراوية بالاتفاق مع شخصية شبابية على كل التفاصيل.

وكشفت مصادر «عكاظ» أن النصر جهز العقد الرسمي مساء أمس بعد أن تم التوقيع من الطرف النصراوي إضافة إلى توقيع اللاعب الحربي إلكترونياً على العقد، وتم إرسال العقد إلى نادي الشباب لتوقيعه من طرفهم تمهيداً لرفعه للجنة الاحتراف لاعتماده رسمياً قبل أن يتفاجأ النصراويون بتراجع الشباب عن موافقته الرسمية السابقة ورفضه التوقيع على العقد الرسمي للاعب طالباً رفع العرض النصراوي إلى مبلغ أعلى من عرض الهلال الذي وصل لهم في ساعات الصباح الأولى من فجر اليوم؛ مما دفع المفاوض النصراوي إلى رفض هذا الأمر وانسحابهم من الصفقة، وهو ما منح إدارة الهلال الفرصة لإنهاء الصفقة وإعلانها رسمياً.

وأصدرت شركة نادي النصر بياناً إعلامياً رسمياً كشفت فيه تفاصيل التحول المفاجئ للصفقة صباح الأحد.

وأعربت شركة نادي ⁧‫النصر‬⁩ عن أسفها لما آلت اليه صفقة انتقال اللاعب متعب الحربي من نادي ⁧‫الشباب‬⁩.

وشددت في البيان على أنها بذلت كل ما في وسعها لإتمام الصفقة وتم إعداد العقود وتوقيعها من إدارة نادي ⁧‫النصر‬⁩ واللاعب متعب الحربي ومشاركتها مع إدارة نادي ⁧‫الشباب‬⁩، لكن شركة نادي النصر تفاجأت بتراجع نادي ⁧‫الشباب‬⁩ عن التزاماته ورفع قيمة الصفقة لأرقام مبالغ فيها مما أدى إلى فشلها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا