عرب وعالم / السعودية / عكاظ

الداخلية يلتقي مدير عام «مكافحة المخدرات» وعدداً من قياداتها بمنطقة

التقى الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، اليوم، مدير عام مكافحة المخدرات اللواء محمد بن سعيد القرني، وعدداً من قيادات مكافحة المخدرات في منطقة .

ونقل وزير الداخلية تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، مؤكداً أنه بتوجيهات ودعم القيادة الرشيدة، تستمر الجهود الأمنية في جميع مناطق المملكة لمكافحة محاولات تهريب وترويج المخدرات وتعقب المتورطين فيها، والتعامل معهم بكل حزم وقوة.

وكان الأمير عبدالعزيز بن سعود قد اطلع على موجز قدمه منسوبو ومنسوبات مكافحة المخدرات بمنطقة الرياض عن أهم الضبطيات والعمليات الأمنية الاستباقية التي نفذتها مكافحة المخدرات خلال الفترة الماضية.

وبعد اللقاء، دشن وزير الداخلية مركز «راصد» لعمليات الأمن السيبراني بالمديرية العامة لمكافحة المخدرات، الذي يهدف إلى حماية شبكة المديرية العامة لمكافحة المخدرات وأنظمتها وأجهزتها وبرامجها وتطبيقاتها من التهديدات الرقمية المحتملة، ويعمل المركز على مدار الساعة من خلال كوادر وطنية مؤهلة ومتخصصة في هذا المجال.

حضر اللقاء نائب وزير الداخلية الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الداود، ووكيل وزارة الداخلية الدكتور خالد بن محمد البتال، ووكيل وزارة الداخلية للشؤون الأمنية محمد بن مهنا المهنا، ومدير الأمن العام الفريق محمد بن عبدالله البسامي، ومدير عام مكتب الوزير للدراسات والبحوث اللواء خالد بن إبراهيم العروان.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا