عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

تفاصيل وظائف الحدود الشمالية 1446.. التخصصات المطلوبة وآخر موعد للتقديم

تم النشر في: 

02 سبتمبر 2024, 8:32 صباحاً

تواصل أمانة منطقة الحدود الشمالية استقبال طلبات التقديم في وظائفها الجديدة للجنسين، حيث يستمر التقديم في وظائف منطقة الحدود الشمالية 1446، للعمل في عدد من الجهات التابعة لها.

وظائف منطقة الحدود الشمالية 1446

وبدأ أمس أول أيام التقديم في وظائف أمانة منطقة الحدود الشمالية، التي أعلنتها الإدارة العامة للموارد البشرية، والتي تشمل وظائف هندسية وإدارية وفنية شاغرة للجنسين، ويستمر التقديم لها لمدة 5 أيام.

وأوضحت أمانة المنطقة أنه يمكن شغل هذه الوظائف عن طريق النقل أو النقل بالترقية؛ وذلك للعمل بمقر الأمانة وعدد من البلديات التابعة لها.

وظائف أمانة منطقة الحدود الشمالية

وتتضمن فرص العمل المتاحة في عدد من البلديات ما يلي:

و تتضمن جهات العمل في الوظائف المعلنة، أمانة منطقة الحدود الشمالية، وبلدية محافظة رفحاء، وبلدية محافظة طريف، وبلدية محافظة العويقلية وبلدية لينة وبدلية روضة باس وبلدية الشعبة.

التقديم على وظائف منطقة الحدود الشمالية

ويتاح التقديم في وظائف أمانة الحدود الشمالية، من خلال إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني التالي: ([email protected])، وبيان خدمة معتمد من منصة مسار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا