عرب وعالم / السعودية / لحظات نيوز

كروس والكرة قصة لن تنتهي!! تصريح مثير من معتزل الملكي عن انتقال الدون إلى النصر

خرج لاعب نادي ريال مدريد المعتزل في الأيام الأخيرة نجم الوسط الألماني توني كروس ليتحدث عن انتقال لاعب نادي النصر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي وذلك وقال:

“اللعب في السعودية قرار مفهوم بالنسبة لكريستيانو رونالدو الذي يقترب من نهاية مسيرته، لكن من الصعب أن نفهمه بالنسبة للاعبين في منتصف مسيرتهم، والذين يمتلكون القدرة على اللعب في أندية كبيرة في أوروبا”.

وأضاف وقال: “يقول الجميع إن كرة القدم الطموحة تُلعب هناك، لكن الحقيقة هي أن الأمر لا يتعلق إلا بالمال وفي ، القرار بسبب المال وضد كرة القدم، وهنا تبدأ الأمور في أن تصبح صعبة بالنسبة لكرة القدم التي نعرفها جميعًا ونحبها”.

جدول المحتوياتToggle

رفض كروس الانتقال إلى دوري روشن

يذكر إن اللاعب الألماني قد رفض الانتقال إلى دوري روشن السعودي وذلك وقد كان صرح من قبل وقال: “في النهاية، أعتقد أن اللاعبين الذين فضلوا الانتقال إلى الدوري السعودي كان هذا من أجل المال وليس كرة القدم”.

كما وصف انتقال النجم الإسباني الشاب جابري فيجا إلى الأهلي السعودي بالانتقال المخزي حتى تعرض إلى صافرات استهجان أثناء السوبر الإسباني الأخير ليخرج ويقول في رسالة سخرية من الجماهير : “لقد كانوا مرحين!”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا