عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

نيابة عن "الفيصل".. "بن جلوي" يرأس الوفد في عمومية الأولمبي الآسيوي

تم النشر في: 

07 سبتمبر 2024, 2:55 مساءً

نيابة عن الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية ، يترأس نائبه الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد وفد المملكة المشارك في أعمال الجمعية العمومية الرابعة والأربعين للمجلس الأولمبي الآسيوي، التي تعقد غدًا الأحد، في العاصمة الهندية نيودلهي، برئاسة راجا راندير سينغ، رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي، وحضور الرئيس التنفيذي والأمين العام للجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية عبدالعزيز بن أحمد باعشن.

وستشهد الجمعية، انتخاب الرئيس الجديد للمجلس الآسيوي، حيث يدخل الرئيس المكلف للمجلس راجا راندير سينغ الانتخابات دون منافسة من أي مرشح آخر، ومن المتوقع أن يتم تزكيته رئيساً للمجلس للفترة المقبلة.

وستناقش الجمعية عددًا من المواضيع أبرزها: دورة الألعاب الآسيوية للصالات المغلقة والفنون القتالية (2025)، ودورة الألعاب الآسيوية الشتوية التاسعة في هاربين بالصين شهر فبراير 2025، ودورة الألعاب الآسيوية للشباب 2025 في طشقند بأوزبكستان، ودورة الألعاب الآسيوية العشرين في آيتشي ناغويا عام 2026.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا