عرب وعالم / السعودية / المواطن

محلل : تقلبات جوية على المملكة خلال الفترة المقبلة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

توقع محلل الطقس عادل قازنلي، أن تشهد أجواء المملكة تقلبات جوية خلال الفترة المقبلة بالتزامن مع نهاية فصل الصيف.

تقلبات الأجواء

وقال قازنلي في مداخلة مع قناة الإخبارية إنه مع انتهاء فصل الصيف تبدأ الأجواء تقلباتها بدخول السحب الركامية من شمال المملكة عكس ما كانت عليها في الأيام السابقة، حيث تبدأ الكتل الهوائية الباردة التي تعبر البحر المتوسط في التأثير على الأجواء بالمملكة ما يساهم في تشكل السحب الركامية الممطرة.

قد يهمّك أيضاً

وقال محلل الطقس إن الحالات الغبارية لم تتشكل بشكل قوي خلال هذه الفترة مشيرًا إلى أنه بعد فترة قد تحدث موجات غبارية بعد الشهر القادم إن شاء الله.

توقعات الأرصاد اليوم

وتوقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من مناطق جازان، عسير، الباحة، تمتد إلى الأجزاء الجنوبية من منطقة مكة المكرمة ، في حين تتهيأ الفرصة لتشكل السحب الرعدية على أجزاء من مناطق نجران ، المدينة المنورة ، حائل، القصيم، والأجزاء الغربية من منطقة ، كما لا يستبعد تكوّن الضباب خلال ساعات الليل المتأخر والصباح الباكر على أجزاء من منطقتي جازان وعسير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا