عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

نينجا يطلق حملة اليوم الوطني بكاش باك حتى 94 % على أكثر من 4,000 منتج

تم النشر في: 

09 سبتمبر 2024, 6:53 مساءً

أعلن نينجا عن إطلاق حملة العروض بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية الذي يوافق يوم 23 سبتمبر بتقديم كاش باك حتى 94 % على أكثر من 4,000 منتج داخل التطبيق، تشمل قسمًا خاصًا للعلامات التجارية السعودية بالإضافة إلى الأقسام الأخرى من المقاضي والمستلزمات المنزلية ومنتجات الجمال والقهوة والخضار والفواكه.

وكان نينجا قد أطلق حملة مشابهة في سنة بمناسبة اليوم الوطني الـ 93 بعرض كاش باك حتى 93 % حقق من خلالها نموًا شهريًا تجاوز الـ 15 %. ويحرص تطبيق نينجا على مواكبة المواسم وإطلاق حملات نوعية ليوفر لعملائه جميع احتياجاتهم داخل التطبيق، حيث سبق أن أعلن نينجا عن حملة الصيف التي اُختتمت في شهر أغسطس الماضي وحظيت بإقبال كبير من العملاء على منتجات عديدة وبخصومات مغرية، وحملة العودة للمدارس التي وفرت للعملاء جميع احتياجاتهم من مستلزمات الدراسة من أدوات مكتبية وحافظات طعام وغيرها.

يُذكر أن نينجا توسع في أعماله أخيرًا بإضافة آلاف المطاعم داخل التطبيق، مع المحافظة على مميزات تطبيق نينجا التي جعلته أكثر تطبيق تجاري تحميلاً في السعودية في 2023، ومنها سهولة الاستخدام وسرعة التوصيل والعروض المستمرة حيث يتوفر الآن في التطبيق العديد من العروض الحصرية مع كبرى المطاعم والعلامات التجارية المعروفة.

ويعتزم نينجا أن يكون المنصة الأولى التي تخدم العملاء في جميع احتياجاتهم، ولهذا أعلن التطبيق عن خطته لإضافة 10 آلاف مطعم إضافي في 2024، بالإضافة إلى المنتجات المتنوعة الأخرى داخل التطبيق ليخدم أكثر من 25 مدينة حول المملكة بالإضافة إلى البحرين وقطر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا