عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

سفير بجنوب إفريقيا يحتفي بإمام وخطيب المسجد الحرام في لقاء لتعزيز العلاقات الإسلامية

تم النشر في: 

13 سبتمبر 2024, 6:08 مساءً

أقام فيصل بن فلاح الحربي، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية جنوب إفريقيا، اليوم الجمعة بالعاصمة بريتوريا، مأدبة غداء احتفاء بإمام وخطيب المسجد الحرام، الدكتور ياسر بن راشد الدوسري، بحضور عدد من سفراء الدول الخليجية والعربية والإسلامية والشخصيات السياسية والإسلامية بجنوب إفريقيا.

وخلال المأدبة أكد "الحربي" أن زيارة إمام وخطيب المسجد الحرام لجمهورية جنوب إفريقيا تأتي في إطار الزيارات التي يقوم بها أئمة الحرمين الشريفين للعديد من الدول، بتوجيه من القيادة الرشيدة -حفظها الله-؛ لتعميق أواصر التعاون، وتعزيز العلاقات؛ لما يمثله أئمة الحرمين من مكانة عالية وتقدير في نفوس المسلمين، ولإبراز رسالة السامية في خدمة الإسلام وفق منهج الوسطية والاعتدال، والدعوة إلى التسامح والتعايش بين الناس كافة.

ونوه الحربي بالبرامج التي تُنفِّذها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في جمهورية جنوب إفريقيا، بقيادة الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، في بيان منهج ورسالة السعودية تحقيقًا لتطلعات القيادة الرشيدة.

يُذكر أن زيارة إمام وخطيب المسجد الحرام بدأت يوم أمس، ويتخللها العديد من البرامج والفعاليات، وذلك ضمن برنامج زيارات أئمة الحرمين الشريفين الذي تشرف عليه وتُنفِّذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا