عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

.. "منيرة الدوسري" تستضيف 27 طالبًا وطالبة تعطلت حافلتهم أمام منزلها بالخرج

تم النشر في: 

13 سبتمبر 2024, 8:35 مساءً

أظهرت المواطنة "منيرة الدوسري" موقفًا إنسانيًّا نبيلاً، من خلال استضافتها 27 طالبًا وطالبة، تعطلت حافلتهم المدرسية أمام منزلها يوم الثلاثاء الماضي؛ لحمايتهم من أشعة الشمس.

وفي التفاصيل، قالت منيرة الدوسري في حديثها لـ"سبق"، وهي إدارية تعمل في إحدى الروضات التابعة لإدارة تعليم محافظة الخرج، إنها سمعت أصواتًا عالية خارج منزلها في حي الزاهر، وعند اطلاعها من النافذة شاهدت حافلة مدرسية تابعة لإحدى مدارس الحي متوقفة أمام منزلها، وحولها مجموعة من الطلاب والطالبات، واتضح من خلال أصواتهم العالية أن الحافلة متوقفة بسبب تعطلها.

وأضافت: بسبب أصوات الطلاب العالية جدًّا على الفور قمت بارتداء عباءتي، وخرجت لهم، وشاهدت 27 طالبًا وطالبة، ينتظرون أسفل "مظلة سيارة"، وبعضهم في حالة خوف وبكاء؛ فعملت مباشرة على طمأنتهم وتهدئتهم، ومن ثم قمت بدعوتهم للدخول إلى منزلي لراحتهم ولحمايتهم من أشعة الشمس، حتى حضرت الحافلة البديلة بعد نحو نصف ساعة.

وأردفت: مشاعري عند مشاهدتي البسمة التي عادت إلى وجوه الطلاب والطالبات عقب دقائق من دخولهم منزلي لا يمكن وصفها؛ فأحمد الله -عز وجل- أن وفقني، وجعلني سببا في سعادتهم، وسببًا في استعادة حيويتهم ونشاطهم الطفولي.. كما أن دعواتهم لي عند مغادرتهم أسعدتني كثيرًا.

يُذكر أن حادثة تعطُّل الحافلة المدرسية هذه هي الثانية خلال أقل من شهر بمحافظة الخرج؛ إذ أن الحادثة الأولى كانت لحافلة مدرسية، تعطلت في حي الهداء، ووقتها قام أحد المعلمين باستضافة نحو 50 طالبًا في منزله حتى حضرت الحافلة المدرسية البديلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا