عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

"آل حسنة": المرأة التي تحس بالنقص تضع مكياجًا صارخًا خلال ذهابها للدوام

تم النشر في: 

13 سبتمبر 2024, 9:02 مساءً

قال ماجد آل حسنة، المهتم بالبروتوكول والإتيكيت، إن "المرأة الضعيفة، التي تحس بالنقص، هي التي تضع مكياجًا صارخًا خلال ذهابها للدوام ".

‏وفي التفاصيل، أوضح "آل حسنة" في حديثه لبرنامج يا هلا: "هذا رأي خاص، ورأي شرعي. وأي سيدة قيادية واثقة من نفسها وقدراتها، وليس لديها عقدة النقص، لا تضع مكياجًا صارخًا في العمل".

وأشار إلى أن مضغ العلكة في الأماكن العامة والعمل، والكعب العالي بمقاس غير عملي، من أبرز الأخطاء التي تقع فيها النساء، وأن صوت المرأة في الأماكن العامة، والعناق الزائد، من أكثر أخطاء البروتوكول.

وتناول "آل حسنة" قواعد الإتيكيت والبروتوكول بين الطالب والمعلم، وبين المعلم والأسرة، التي تقوم على الاحترام والتقدير المتبادَل، وغرس الثقة في الطالب، ومخاطبته بأفضل الألقاب والصفات والأسماء.. مؤكدًا أن الإتيكيت والبروتوكول من الدين الإسلامي وأصالة بالمجتمع .

وقال إن ثقافتنا كعرب ومسلمين هي مسار البروتوكول والإتيكيت نفسه، وإن الإتيكيت والبروتوكول يعتبران قاعدة يومية مع الأسرة والمجتمع والعمل.. موضحًا أن من أبرز أخطاء الإتيكيت التي يقع فيها الرجال السلام على السيدات، ومكالمات الموبايل بالأماكن العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا