عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

وجده عامل نظافة.. تفاصيل جديدة حول حادثة سقوط "فهد المولد" في دبي

تم النشر في: 

13 سبتمبر 2024, 10:08 مساءً

كشف مذيع قسم الرياضة بشبكة العربية عبدالله الدرويش تفاصيل جديدة حول حادثة سقوط اللاعب فهد المولد من منزله بدبي، موضحًا أن عامل نظافة وجده، وأن الحادثة وقعت بين التاسعة والعاشرة صباحًا، مشيرًا إلى أنه تم استعداء أصدقائه لجمع المعلومات أكثر.

وتفصيلاً، قال "الدرويش" إن اصدقاءه غادروا عند الساعة السادسة صباحًا، والحادثة أسفرت عن إصابته بعدد من الكسور، وهو يرقد حاليًا بقسم العناية المركزة. مشيرًا إلى أن الرياضة يتابع بشكل مباشر حالته.

وكان نادي الشباب قد أصدر بيانًا إعلاميًّا بشأن الحادث الذي تعرض له لاعب الفريق الكروي الأول والمنتخب السعودي فهد المولد يوم الخميس في مدينة دبي الإماراتية.

وقال النادي في بيانه: "إشارة إلى العارض الصحي الذي تعرض له الكابتن فهد المولد، فإننا نود الإيضاح أن اللاعب تعرَّض صباح الخميس 12 سبتمبر 2024 لحادث سقوط من منزله الخاص بمدينة دبي بدولة العربية المتحدة".

وأضاف: "نُقل اللاعب لأحد المستشفيات، حيث يتلقى حاليًا الرعاية الطبية اللازمة، بمتابعة مباشرة من وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، والاتحاد السعودي لكرة القدم، والسفارة في أبوظبي، والقنصلية العامة في دبي، وإدارة النادي.. متمنين للكابتن فهد الشفاء العاجل".

وكان نجم المنتخب السعودي قد سقط من شرفة منزله من الطابق الثاني في دبي صباح الخميس، بين التاسعة والعاشرة صباحًا؛ وتم نقله على وجه السرعة بعد إصابته بكسور متعددة للمستشفى.

وتتم حاليًا مراجعة الكاميرات في الشارع وفي فيلا اللاعب؛ لمعرفة أسباب الحادث.

ويستقر فهد المولد حاليًا في قسم العناية الطبية الفائقة في مستشفى راشد بمدينة دبي بعد تعرُّضه لحادث عرضي في منزله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا