عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

بالفيديو.. جماهير كلاسيكو الجولة الثالثة لـ"سبق": مدربونا السبب في إخفاق فِرقنا!

تم النشر في: 

13 سبتمبر 2024, 10:16 مساءً

حمَّلت جماهير مواجهة الكلاسيكو بين "النصر والأهلي" مدربَيْ الفريقَيْن السبب في إخفاق فريقَيْهما في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة على ملعب الأول بارك في العاصمة ، ضمن الجولة الثالثة من دوري روشن للمحترفين.

وبالرغم من نجاح فريق النصر في خطف نقطة ثمينة في الوقت القاتل من أمام ضيفه الأهلي إلا أن المشجع النصراوي محمد الشيباني غير راضٍ عن عمل إدارة النادي التي لم تعزز الفريق ببعض الخانات المطلوبة.

وأكد لـ"سبق" أن الفريق يحتاج إلى لاعب محور دفاعي وصانع لعب، وأيضًا رأس حربة صريح، مبديًا استغرابه من وضع لاعب الفريق "تاليسكا".

فيما اعتبر المشجع الأهلاوي أحمد لـ"سبق" أن جمهور الأهلي هو اللاعب رقم واحد محمِّلاً مدرب الفريق التفريط بالفوز بانتهاج التكتل الدفاعي، والاكتفاء بالهدف الذي سجله الإيفواري فرانك كيسيه، متسائلاً: لماذا تم تراجع الفريق للخلف وعدم التقدم لإحراز مزيد من الأهداف؟

وانتهت مباراة كلاسيكو النصر والأهلي بالتعادل الإيجابي بعد أن استطاع النصر خطف نقطة ثمينة في الوقت القاتل من أمام ضيفه الأهلي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويحتل النصر المركز السادس مؤقتًا برصيد 5 نقاط، ويحتل الأهلي المركز التاسع برصيد 4 نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا