عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

رئيس الوزراء المصري يستقبل وزيري المالية والتجارة بمقر إقامته في

تم النشر في: 

15 سبتمبر 2024, 8:14 مساءً

استقبل رئيس مجلس وزراء جمهورية العربية الدكتور مصطفى مدبولي اليوم في مقر إقامته بالرياض، المالية محمد بن عبدالله الجدعان.

وجرى خلال اللقاء، تبادل الأحاديث الودية، ومناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

حضر الاجتماع من الجانب المصري وزير المالية أحمد كجوك، ووزير الاستثمار والتجارة الخارجية المهندس حسن الخطيب، ومساعد أول رئيس مجلس الوزراء المهندسة راندة المنشاوي، وأمين عام مجلس الوزراء أسامة سعد، وسفير جمهورية مصر لدى المملكة السفير أحمد فاروق، ومستشار رئيس الوزراء السيد هاني يونس، والمتحدث الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء السيد محمد الحمصاني.

فيما حضر من الجانب سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر صالح بن عيد الحصيني، وعدد من المسؤولين في .

كما استقبل رئيس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي اليوم في مقر إقامته بالرياض، وزير التجارة، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتجارة الخارجية الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي.

وجرى خلال اللقاء، تبادل الأحاديث الودية، ومناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، والتشديد على الشراكة النوعية بين البلدين في المجالات التجارية والاستثمارية، وتعزيز دور القطاع الخاص في شتى القطاعات لتحقيق رؤية المملكة 2030م.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا