عرب وعالم / السعودية / المواطن

ضبط 3 مقيمين لارتكابهم مخالفة صيد بدون ترخيص بمحمية الإمام عبدالعزيز الملكية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تمكنت الدوريات الميدانية للقوات الخاصة للأمن البيئي وهي تؤدي مهامها في تنفيذ نظام بمحمية الإمام عبدالعزيز بن محمد الملكية من القبض على (3) مقيمين من الجنسية السورية وهم: إسماعيل أسعد حماده، محمد خير العلي، محمد إبراهيم مصلح، لارتكابهم مخالفة الصيد دون ترخيص, بحوزتهم (3) بنادق هوائية، و(100) ذخيرة هوائية حية، و(54) طيرًا مصيدًا، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى الجهة المختصة.

عقوبة الصيد دون ترخيص

وشددت القوات الخاصة للأمن البيئي على الالتزام بنظام البيئة ولوائحه التنفيذية التي تحظر صيد الكائنات الفطرية، مؤكدةً أن عقوبة الصيد دون ترخيص غرامة (10,000) ريال، وعقوبة الصيد في أماكن محظور الصيد فيها غرامة (5,000) ريال، وعقوبة صيد طائر الدخل دون ترخيص غرامة (5,000) ريال.

قد يهمّك أيضاً

وأهابت بالمبادرة بالإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية، وذلك بالاتصال بالرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا