عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

أمير الباحة يتسلَّم شعلة دورة الألعاب 2024

تم النشر في: 

15 سبتمبر 2024, 9:20 مساءً

تسلّم الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة، اليوم، شعلة دورة الألعاب الثالثة 2024، وذلك بمقر الإمارة، في إطار جولتها الترويجية لأكبر حدث رياضي وطني.

وأشاد سموه بالدعم السخي من القيادة الحكيمة - حفظها الله - للقطاع الرياضي والرياضيين في المملكة، مؤكداً أن الألعاب السعودية تعكس ما وصلت إليه الرياضة السعودية من تطور ملحوظ وإنجازات متتالية، متمنياً التوفيق لجميع المشاركين في منافسات هذا العام لتحقيق طموحاتهم وآمالهم، معرباً سموه عن سروره بوصول الشعلة لمنطقة الباحة وجولتها في أبرز المعالم السياحية والثقافية والتاريخية في المنطقة.

وتسلّم سمو أمير منطقة الباحة الشعلة من رئيس نادي المخواة ماشي بن محمد العُمري، وتناوب على حمل الشعلة بمقر الإمارة الحكم الدولي خالد الزهراني، الحاصل على الشارة الدولية 2008 وشارك في تحكيم تصفيات كأس العالم 2010، وشارك بتحكيم بطولة كأس الخليج الأولمبية 2008 وحكم في جميع مسابقات الاتحاد لكرة القدم، رئيس لجنة الحكام بمنطقة الباحة من 2007 إلى 2011.

وأكملت الشعلة مسيرتها لجامعة الباحة بحضور الطلاب ليحملها علي صالح الشيخ رئيس نادي الباحة لذوي الاحتياجات الخاصة ورئيس تنفيذي لنادي ذوي الإعاقة بالباحة، والحاصل على الميدالية الذهبية للألعاب السعودية لكرة الهدف بالنسخة الأولى والثانية، وتناوب على حمل الشعلة بندر الغامدي لاعب نادي الباحة لذوي الإعاقة في كرة الطائرة جلوس ورمي الجلة والرمح وحقق فضية بطولة المملكة لألعاب القوى لجميع الإعاقات 2022 وبرونزية بطولة المملكة لألعاب القوى لجميع الإعاقات وتأهل لدوري الممتاز لعبة الطائرة جلوس.

وتوجّهت الشعلة إلى أحد أبرز المعالم السياحية في منطقة الباحة، قرية الملد التراثية وحمل الشعلة صالح الغامدي مدرب السباحة المعتمد من الاتحاد الآسيوي والقائد الكشفي الدولي ولاعب القوى السابق وحكم الدرجة الأولى للألعاب القوى الذي بدوره سلّم الشعلة إلى مشرف الغامدي لاعب المنتخب السعودي لألعاب القوى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا