عرب وعالم / السعودية / عكاظ

البريد «سبل» يحصل على جائزة TradePost 2024 العالمية

حصلت مؤسسة البريد «سبل» على جائزة TradePost 2024 العالمية المقدمة من الاتحاد البريدي العالمي والتحالف العالمي لتيسير التجارة عن مشروعها Prepaid SMEs platform المخصص لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وتمكينها بتسهيل أعمالها من خلال الممكنات اللوجستية التي تقدمها سبل.

وكانت «سبل» قد أطلقت منصة SMEs الإلكترونية في إطار إستراتيجيتها للتحول الرقمي، وتطوير منظومة خدماتها البريدية واللوجستية وفق أفضل الممارسات العالمية، لتحقيق سهولة ممارسة أعمال عملائها، ومواكبة تنامي أنشطة قطاع التجارة الإلكترونية، التزاماً بمستهدفات الإستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية، ورؤية 2030.

وصُممت منصة SMEs، لتمكين مشاريع المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال والأسر المنتجة وحتى الأفراد، من خلال مجموعة من المزايا التقنية المحفزة، أبرزها الأسعار المخفضة، وسهولة الاشتراك الإلكتروني، وكذلك سهولة الحصول على معلومات الخاص بالمرسل إليه، وتتبع الشحنات المرسلة، إضافة إلى إمكانية استرجاع الشحنات إلى رصيد الحساب في حال لم يتم استكمال عملية الإرسال.

ويسعى البريد السعودي لتحقيق مستهدفاته الإستراتيجية ليصبح الجهة الرائدة والخيار الإستراتيجي الأول للقطاعات الحكومية والخاصة، كمشغل وطني يمتاز بإمكانات عالية في تقديم الممكنات اللوجستية والجيومكانية على مستوى المنطقة.

ويمكن لرواد الأعمال والمتخصصين زيارة المنصة عبر الرابط: https://splonline.com.sa/ar/smes-platform/.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا