عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

بالفيديو.. "نيرفانا" للسفر والسياحة تحتفل باليوم الوطني الـ 94

تم النشر في: 

16 سبتمبر 2024, 7:22 مساءً

تحتفل شركة نيرفانا للسفر والسياحة باليوم الوطني 94 الذي يحتفى به في 23 سبتمبر من كل عام. وهذا التاريخ يعود إلى المرسوم الملكي الذي أصدره الملك المؤسس عبد العزيز آل سعود - رحمه الله بإعلان توحيد المملكة التي تتميز بالتاريخ الأصيل والثقافة العريقة والتطور الحضاري الحديث.

وتفخر شركة نيرفانا للسفر والسياحة بدورها في تسليط الضوء على أفضل تجارب السفر في المملكة العربية ، لنوفر للمسافرين من مختلف أنحاء العالم فرصة مميزة، والاستمتاع بالتجارب المثيرة.

"نيرفانا" للسفر والسياحة هي بوابة مهمة لتجربة سفر استثنائية في المملكة، بدءًا من الزيارات الثقافية التاريخية، ورحلات المغامرات الشيّقة، وتجارب السفر الفاخرة، إلى باقات الحج والعمرة، مع باقات وعروض مختلفة، محليًا وعالميًا.

وهذه تفاصيل العروض الخاصة لشركة نيرفانا للسياحة والسفر بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.

مدينة أبها

يمكن للضيوف الاستفادة من عرض الإقامة في فندق "بلو إن" لمدة 5 أيام و4 ليالٍ ابتداءً من 4000 ريال سعودي للشخص الواحد، مما يضمن لهم تجربة استثنائية في واحدة من أجمل المدن السعودية.

مدينة

تقدم نيرفانا للسياحة والسفر عرضًا خاصًا للإقامة في فندق "راديسون بلو"، لمدة خمسة أيام وأربعة ليالٍ ابتداءً من 3500 ريال سعودي للشخص الواحد، ما يوفر قيمة رائعة للمسافرين.

مدينة

يُتاح للضيوف الاستمتاع بإقامة في فندق "سنترو أوليز" لمدة خمسة أيام وأربع ليالٍ، ابتداءً من 3000 ريال سعودي للشخص الواحد، مما يعكس التزام الشركة بتقديم متميزة في أكثر المدن حيوية في المملكة.

مدينة الطائف

قدمت نيرفانا عرضًا خاصًا للإقامة لمدة خمسة 5 أيام وأربع ليالٍ في فندق "بودل الطائف"، ابتداءً من 4500 ريال سعودي للشخص الواحد، ما يوفر تجربة فاخرة في مدينة تعد من وجهات المفضلة.

احجز الآن مع نيرفانا للسفر والسياحة، وشارك في احتفالات اليوم الوطني السعودي واكتشف جمال وروعة المملكة العربية السعودية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا