عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

جايكو وأومودا تطلقان باقة من العروض الجذابة احتفالاً باليوم الوطني الرابع والتسعين

تم النشر في: 

17 سبتمبر 2024, 5:55 مساءً

احتفالاً باليوم الوطني الرابع والتسعين، وتعبيرًا عن ولائهما للشعب السعودي والمقيمين، أطلقت جايكو وأومودا، العلامتان التجاريتان الدوليتان التابعتان لمجموعة شيري، إحدى كيرى شركات تصنيع السيارات في ، مجموعة من العروض المميزة تحت شعار "نحلم ونحقق". وتشمل هذه العروض "صفر دفعة أولى" و"صفر رسوم إدارية"، مع خيارات تمويلية متعددة، إضافة إلى قسيمة شرائية من أمازون بقيمة 3000 ريال سعودي. ومن المقرر أن تستمر هذه العروض حتى نهاية سبتمبر 2024.

وتُعد OMODA & JAECOO، العلامة التجارية الجديدة لشركة شيري، التي تستهدف السوق العالمية بشكل عام، والسوق السعودي بصورة خاصة، من أقوى العلامات ظهورًا وتحقيقًا لإنجازات غير مسبوقة؛ إذ تمتلك حتى الآن شبكة من أكثر من 800 متجر حول العالم في أكثر من 20 دولة.وباعتبارها أول علامة تجارية صينية تدخل السوق السعودية مباشرة دون وكيل محلي، فإنها تعطي الأولوية لبناء علاقات أوثق مع عملائها، وضمان الشفافية في المعاملات؛ وبالتالي ضمان أفضل الأسعار الحقيقية لسياراتها.

وعلى الرغم من دخولها السوق السعودية منذ مدة زمنية قصيرة، فقد نجحت OMODA & JAECOO في بناء حضور قوي؛ إذ تم تدشين مقر إقليمي في مدينة ، وأجرت العديد من الأنشطة التسويقية وتجارب القيادة في أهم مدن المملكة، وكثفت من حضورها عبر المحطات الترويجية المؤقتة في مراكز التسوق البارزة في المملكة؛ إذ توجد في الياسمين مول في مدينة ، والنخيل مول في مدينة الدمام / الخبر، وفي الرياض تتوافر في كل من النخيل مول وفيو مول.. وليس هذا فحسب؛ فقد عززت جودة خدماتها بافتتاح أول وأكبر مستودع لقطع الغيار في مدينة الدمام، بمساحة إجمالية بلغت 6000 متر مربع؛ ما يتيح لمالكي جايكو وأومودا الحصول على قطع الغيار في غضون 48 ساعة؛ الأمر الذي يقلل بشكل كبير من أوقات التسليم، ويحسن تجربة خدمة العملاء بشكل عام. هذا، وتخطط OMODA & JAECOO لإطلاق أكثر من 20 صالة عرض متكاملة (S3) في كافة أنحاء المملكة بنهاية عام 2025؛ ما يسهل على العملاء الوصول إلى خدماتها في جميع المناطق.

وتُؤكد العروض الجديدة والتوسع المستمر لعلامتي جايكو وأومودا التزامهما العميق بالسوق السعودية، ورغبتهما في تقديم أفضل تجربة للعملاء، وبناء علاقة وطيدة مع المجتمع المحلي. ومع خطط التوسع الطموحة يبدو أن جايكو وأومودا في طريقها لتحقيق المزيد من الإنجازات، وترك بصمة واضحة في صناعة السيارات في المملكة؛ ما يعكس رؤية شيري في تقديم الجودة والابتكار في كل ما تقدمه.

يًرجى إبداء الرأي من خلال الاستبيان السريع لعلامتَي JAECOO و OMODA عبر الرابطين أدناه:
OMODA: https://www.wjx.cn/vm/tiVsz3H.aspx

JAECOO: https://www.wjx.cn/vm/twn7HVn.aspx#

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا