عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

بشعار "أمومة آمنة".. مستشفى الولادة والأطفال بجدة يُقيم فعاليّة اليوم العالمي لسلامة المرضى

تم النشر في: 

17 سبتمبر 2024, 6:33 مساءً

أقام مستشفى الولادة والأطفال التخصصي عضو تجمع الصحي الثاني ممثلاً بإدارة الجودة وسلامة المرضى؛ فعاليّة اليوم العالمي لسلامة المرضى 2024؛ تحت شعار تحسين التشخيص من أجل سلامة المرضى "أمومة آمنة" بمدخل العيادات الخارجية بالمستشفى.

وتضمنت الفعاليّة التي نظمتها إدارة الجودة وسلامة المرضى ومشاركة قسم النساء والولادة وقسم التمريض وقسم التغذية العلاجية وقسم الرعاية الصيدلية وقسم العلاج الطبيعي وقسم التصوير الطبي وقسم على نشر الوعي بين الأمهات حول مخاطر السلامة الغذائية والتغذية الصحية وأبرز المشكلات الصحية وطرق تفاديها خلال فترة الحمل.

وركزت الفعاليّة على الأسئلة التغذية الشائعة وعن داء السكري وسرطان عنق الرحم وأهمية وجود مرافقة للأم أثناء الولادة ودور المرافقة مع الأم في غرفة الولادة.

فيما أكدت ندى جمبي مدير إدارة الجودة وسلامة المرضى أن تفعيل اليوم العالمي لسلامة المرضى في مستشفى الولادة والأطفال التخصصي بجدة جاء لتحسين التشخيص من أجل سلامة المرضى وتحقيق الأمومة الآمنة وتحسين جودة حياة الأمهات الحوامل في المجتمع من الناحية التشخيصية وأيضًا التغذوية والعلاجية والتمتع بمرحلة حمل صحية وآمنة بإذن الله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا