عرب وعالم / السعودية / عكاظ

أمل حمدان تُوثِّق رحلتها الإعلامية في «بصمة أمل»

تُوقِّع الإعلامية أمل حمدان إصدارها الأول بعنوان «بصمة أمل» في معرض الدولي للكتاب 2024، الذي يحوي 102 صفحة بأربعة فصول تدور حول الرؤية والرسالة والأهداف والقيم لقصة رحلتها بميدان الإعلام والصحافة وميدان الثقافة والكتابة، والشراكات والنشاطات المجتمعية الداعمة لتحقيق برنامج جودة الحياة ورؤية 2030، في ظل تمكين المرأة السعودية.

وأوضحت الكاتبة أن إعداد الكتاب استغرق عامين، وتضمن تجربتها بالإعلام ونشاطاتها في نشر الثقافة بالمجتمع ، مشيرة إلى أن كل ما تحتويه السطور هو خليط واسع متناغم لحكاية بشرية، ويشمل في مقدمته شرحاً وافياً لتفاصيل تسمية الكتاب وسبب خروجه بهذه الطريقة.

والكاتبة أمل حمدان إعلامية بارزة ومدربة معتمدة حاصلة على عدة تكريمات من جهات رسمية، وهي أيضاً ناشطة اجتماعية وإعلامية وكاتبة في عدة صحف، ومقدمة ثقافية بالتعاون مع وزارة الثقافة بمبادرة الشريك الأدبي.

أمل الحمدان باحثة دكتوراه وعضو في عدد من الأندية الإعلامية والمجالس الثقافية والفنية، وحصلت على العديد من الجوائز والاستحقاقات داخل وخارج المملكة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا