عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة تستعد لعقد "مجلس القيادة السنوي" تحت شعار "الابتكار الملهم والمشاركة"

تم النشر في: 

18 سبتمبر 2024, 3:01 مساءً

يترقب المتخصصون في العلاقات العامة والاتصالات بشغف انعقاد "مجلس القيادة السنوي" (مبرة) في في الأول من شهر أكتوبر 2024. سيكون هذا المجلس بمثابة منصة لقادة الصناعة لمناقشة وتشكيل مستقبل الاتصالات الإبداعية في المملكة العربية . وسيتم خلال الفعالية عقد العديد من حلقات النقاش التي تركز على سبل تبني التغيير والإبداع، والحملات المبتكرة، وإشراك الشباب، ودمج التراث الثقافي في استراتيجيات الاتصالات الحديثة.

قالت كيت ميدتون رئيسة مجلس إدارة الجمعية، "يسعدنا انعقاد مجلس القيادة الخاص بجمعية (مبرة) في المملكة العربية السعودية، في منطقة تتميز بالابتكار والإبداع اللامحدود. ويعكس موضوع هذا العام، "الاتصالات الإبداعية، الابتكار الملهم والمشاركة،" التزامنا بتمكين المتخصصين في العلاقات العامة من تسخير "قوة السرد القصصي والاستراتيجيات المتطورة". وأضافت: "من خلال تعزيز ثقافة الإبداع والمشاركة الهادفة، نسعى لدفع مستقبل الاتصالات في الشرق الأوسط إلى الأمام، ووضع معايير جديدة للتميز والتأثير".

ويتميز مجلس القيادة هذا العام بتقديم مجموعة مميزة من الشركاء، بما في ذلك الشريك الاستراتيجي "المراعي" والشريك البلاتيني "كارما"، الشركة الرائدة في رصد وسائل الإعلام وتحليل البيانات. ستعرض "كارما" أحدث تقاريرها بعنوان "تقرير سمعة المملكة 2024"، الذي يقدم رؤى مهمة حول التصورات العامة عن السعودية وسمعتها على الساحة العالمية.

ويشارك في الفعالية كشركاء داعمين كل من شركة "جمار للعلاقات العامة والاتصال"، SEC Newgate ME، Influential Communication، وA2Z Media، حيث ستسهم هذه المؤسسات البارزة بخبراتها الواسعة وتجاربها المتميزة في إثراء النقاشات الغنية وفرص التواصل التي يوفرها المجلس.

وضمن فعاليات المجلس سيتم مناقشة أهمية الإبداع في تمكين الشباب في المملكة العربية السعودية وإعدادهم لمواجهة التحديات المستقبلية في صناعة الاتصالات، واقتراح حلول لإلهام وتدريب الشباب السعودي في هذه المجالات.

كما يتضمن المجلس حلقة نقاش حول الاندماج الثقافي: مزج التقاليد مع التواصل الحديث والإبداعي في المملكة العربية السعودية. ستركز هذه الحلقة على أهمية المزج المتناغم بين العناصر الثقافية السعودية التقليدية واستراتيجيات الاتصال المعاصرة، واستشراف سبل توظيف التراث الثقافي في تعزيز الحملات الإبداعية وخلق تواصل أعمق مع الجمهور.

وإلى جانب النقاشات الملهمة، سيشهد مجلس القيادة أيضًا الإعلان عن جوائز الزمالة الخاصة بجمعية (مبرة). وتكرم هذه الجوائز المرموقة المساهمات الاستثنائية في مجال العلاقات العامة في الشرق الأوسط، وتحتفي بإنجازات الأفراد المتميزين.

جدير بالذكر أن التسجيل في مجلس القيادة لجمعية (مبرة) مفتوح حتى 24 سبتمبر. لا تفوت هذه الفرصة للتواصل مع قادة الصناعة، واستكشاف مستقبل الاتصالات الإبداعية، واكتساب رؤى قيّمة. سجّل الآن عبر الرابط .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا