عرب وعالم / السعودية / المواطن

ماجد المزيد: المجتمع العالمي لـ الأمن السيبراني أصبح أقوى وأكثر تنوعًا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قال محافظ الهيئة الوطنية للأمن السيبراني المهندس ماجد المزيد، اليوم الأربعاء، إن المجتمع العالمي للأمن السيبراني أصبح أقوى وأكثر تنوعًا.

مواجهة التحديات وتحقيق الأهداف

وأضاف المزيد، خلال فعاليات المنتدى الدولي للأمن السيبراني 2024، أن النقاشات تحولت إلى أولويات في أكثر من 120 دولة لمواجهة التحديات وتحقيق الأهداف.

قد يهمّك أيضاً

وتابع المزيد: “كما قال ولي العهد فإن المنتدى الدولي للأمن السيبراني 2024 سيربط الفضاء السيبراني بالاقتصادات وازدهار المجتمعات وأمن الأفراد واستقرار الدول”.

هذا وقد انطلقت، اليوم، أعمال النسخة الرابعة من المنتدى الدولي للأمن السيبراني 2024م بالعاصمة ، الذي يعقد تحت رعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – أيَّده الله -، ويجمع عدداً من المسؤولين الدوليين رفيعي المستوى؛ من رؤساء وزراء ووزراء، وصناع قرار وسياسات، وقادة فكر، ومدراء تنفيذيين، من أكثر من 120 دولة، وذلك لتعزيز التعاون الدولي ودفع العمل المشترك حول الموضوعات الحيوية والإستراتيجية في الفضاء السيبراني. وتشهد نسخة المنتدى لهذا العام انعقاد أعمال القمة العالمية لحماية الطفل في الفضاء السيبراني.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا