عرب وعالم / السعودية / المواطن

مجلس إدارة أداء يوجه باستحداث دليل فني شامل في اجتماعه الـ21

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

عقد مجلس إدارة المركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة “أداء” اجتماعه الحادي والعشرين، واستعرض حالة أداء الأجهزة العامة للربع الثاني 2024 من خلال مساهمة الأجهزة في تحقيق رؤية 2030 والاستراتيجيات الوطنية التي شهدت تحسنًا ملحوظًا في الأداء العام للمؤشرات والمبادرات.د

واطلع على أبرز الأعمال التي قدمها المركز في دعم الأجهزة العامة لمعالجة التحديات والصعوبات التي تواجه الجهات في تحقيق المستهدفات الوطنية، واتخذ بشأنها عدد من القرارات.

قد يهمّك أيضاً

استمرار تقديم البرامج التمكينية

كما تم خلال الاجتماع عرض نتائج دورة تقييم ممارسات الأداء للأجهزة العامة وتحديد نقاط القوة وفرص التحسين لديها، ووجه المجلس بالاستمرار في تقديم البرامج التمكينية من تدريبية لمنسوبي القطاعات الحكومية وورش عمل تثقيفية وملتقيات لرواد الأداء.

كما وجه باستحداث دليل فني شامل على مستوى الأداء والتخطيط المؤسسيليساهم في دعم الأجهزة العامة لصياغة توجهاتها الاستراتيجية، والتخطيط لها وتفعيل قياسها المؤسسي.

وأطلع المجلس على حالة أداء الاستراتيجية المؤسسية للمركز للربع الثالث لهذا العام والأعمال والجهود التي تمت في سبيل تحقيق المستهدفات، وأبرز التحديثات العامة والتكليفات والقرارات الصادرةفيما يتعلق بأعمال قياس وإدارة الأداء الحكومي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا