عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

المسؤولية الاجتماعية تقيم برنامج "كرة القدم للجميع" بالتعاون مع نادي ذوي الإعاقة بجدة

تم النشر في: 

10 أكتوبر 2024, 2:15 مساءً

نظمت لجنة المسؤولية الاجتماعية في الاتحاد لكرة القدم برنامج "كرة القدم للجميع"، بالتعاون مع نادي ذوي الإعاقة بمحافظة ، بمشاركة 30 شخصًا من ذوي الإعاقة، إضافة إلى لاعبي المنتخب الوطني السابقين طلال المشعل وصالح الصقري.

وشهد البرنامج إقامة مباراة خيرية للمصابين بالإعاقة الحركية، نظمها مجموعة من المستفيدين من البرنامج التطوعي لذوي الإعاقة، والذي أقيم يوم الاثنين الماضي. تلقى المشاركون تدريبًا على تنظيم الفعاليات الرياضية استعدادًا لمشاركتهم في مسابقات كروية مستقبلاً.

وكان البرنامج التطوعي الذي أقيم في جدة قد شهد مشاركة 27 شخصًا، في إطار جهود الاتحاد السعودي لكرة القدم لتعزيز دور المسؤولية الاجتماعية وتفعيل البرامج الرياضية التطوعية التي تشمل مختلف الفئات، بهدف بناء مجتمع حيوي وفعّال.

من جانبه، أشاد نزيه النصر، عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية، بالتعاون المثمر مع نادي ذوي الإعاقة بجدة، مؤكدًا أن هذا البرنامج يعد بداية لسلسلة من البرامج المشابهة في المستقبل.

وأكد النصر التزام لجنة المسؤولية الاجتماعية بتنفيذ المزيد من البرامج التطوعية، بهدف توسيع قاعدة المشاركة المجتمعية في مجالات كرة القدم، وذلك ضمن مستهدفات استراتيجية تحول كرة القدم التي أُطلقت عام 2021.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا