عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

"الهيئة للسياحة" و"موسم " يوقعان اتفاقية شراكة لمدة 3 أعوام

تم النشر في: 

10 أكتوبر 2024, 5:45 مساءً

وقّعت "روح "، الهوية الرسمية للسياحة السعودية، و"موسم " اتفاقية شراكة تهدف إلى تعزيز التعاون وتوحيد الجهود في تطوير المنتجات، استقطاب السياح، وإطلاق المبادرات التي تحقق الأهداف المشتركة، بما يتماشى مع رؤية 2030.

تم توقيع الاتفاقية التي تستمر لمدة ثلاث سنوات بحضور رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، ووزير ورئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للسياحة أحمد الخطيب.

تشمل هذه الاتفاقية شراكة "روح السعودية" لمواسم الرياض لمدة ثلاث سنوات، بهدف جذب السياح إلى المملكة من خلال تسويق الموسم في الأسواق العالمية المستهدفة، وبيع التذاكر ضمن باقات متنوعة. كما تستفيد الهيئة السعودية للسياحة من شبكة شركائها حول العالم لتسويق موسم الرياض وتطوير الفعاليات والمنتجات التي تلبي تطلعات السياح المستهدفين. تشمل الاتفاقية أيضًا تفعيل برنامج "مكافآت السعودية" في موسم الرياض، وتبادل المعلومات والخبرات لتحسين تجربة الزوار والسياح، إضافةً إلى جهود التسويق المشترك بين الجانبين.

تأتي هذه الاتفاقية بعد إطلاق السياحة لتقويم فعاليات الشتاء ضمن البرنامج الترويجي لشتاء السعودية، والذي يستمر حتى نهاية أبريل من العام المقبل، ويهدف إلى جذب السياح من مختلف أنحاء العالم. يُعد موسم الرياض أحد أبرز عناصر جذب السياح داخل المملكة وخارجها.

وكان رئيس الهيئة العامة للترفيه قد كشف عن تفاصيل موسم الرياض 2024، حيث يشمل توسعًا غير مسبوق ليضم 14 منطقة ترفيهية على مساحة تتجاوز 7.2 ملايين متر مربع، ويستضيف 11 بطولة عالمية و10 معارض ومهرجانات متنوعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا