عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

"الطريق إلى كأس العالم 2026": الأخضر يتعثر في محطة

تم النشر في: 

10 أكتوبر 2024, 8:22 مساءً

تعثر المنتخب الأول لكرة القدم أمام ضيفه بنتيجة 0/2 ، وذلك في اللقاء الذي جمع المنتخبين، مساء اليوم الخميس، بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية " الجوهرة المشعة" في ، ضمن منافسات التصفيات الآسيوية للمجموعة الثالثة "الجولة الثالثة" - الدور الثالث - في رحلة "الطريق إلى كأس العالم 2026".

الشوط الأول خرج الأخضر السعودي متأخرًا بهدف لليابان دون مقابل ، جاء في الدقيقة 14 عن طريق "دايتشي كاكادا" ، وسط خطأ من قِبل دفاع المنتخب السعودي في تشتيت الكرة عن منطقة الخطر.

وكانت محاولة سعود عبدالحميد هي الأخطر للأخضر في الدقيقة 42 ، حيث حولها حارس "الساموراي" سوزوكي ، إلى ركلة زاوية لم يستفد منها الأخضر.

كما شهد نهاية الشوط الأول تصديًا رائعًا لحارس الأخضر "أحمد الكسار" لكرة يابانية خطرة في الدقيقة الأولى من الوقت بدلاً من الضائع 45+1.

ومع مطلع الشوط الثاني دفع المدير الفني للأخضر " مانشيني" باللاعب صالح الشهري بدلاً عن أيمن يحيى، كما دفع باللاعب عبدالله رديف ، لتعديل النتيجة ، لكن حدث العكس ، بعد رأسية لاعب اليابان "كوكي أوغاوا" التي سكنت الشباك كهدف ثانٍ لليابان في الدقيقة 81.

بتلك النتيجة حافظ المنتخب الياباني على الصدارة برصيد 9 نقاط ، والأخضر ثالثًا برصيد 4 نقاط.

لفتة إنسانية عنوانها "فهد المولد"

وشهدت المباراة عدة لفتات إنسانية تجاه اللاعب "فهد المولد " شفاه الله ، سواءً بتعليق قميصه، أو ارتداء قائد الأخضر سالم الدوسري القميص رقم 19 وهو ذاته رقم المولد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا