عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

الشؤون الدينية الماليزي يثمن جهود المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين

تم النشر في: 

11 أكتوبر 2024, 4:21 مساءً

التقى إمام وخطيب المسجد الحرام فضيلة الشيخ الدكتور ماهر بن حمد المعيقلي، اليوم، الشؤون الدينية الماليزي الدكتور محمد نعيم بن مختار, ضمن برنامج "زيارات أئمة الحرمين الشريفين"، الذي تنفذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.

وجرى خلال اللقاء الذي حضره سفير خادم الحرمين الشريفين لدى ماليزيا مساعد بن إبراهيم السليم، استعراض عدد من الموضوعات ذات الصلة بالشؤون الإسلامية والخدمات التي تقدمها المملكة العرية للمسلمين في العالم وفي ماليزيا خاصة.

وثمّن وزير الشؤون الدينية الماليزي، جهود خادم الحرمين الشريفين, وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- في خدمة الإسلام والمسلمين في العالم وخدمة الحرمين الشريفين وتسخيرهم كل سبل الراحة لقاصديهما من الحجاج والمعتمرين حتى يؤدوا المناسك بيسر وسهولة, ونشر منهج قيم التسامح والعدالة والوسطية والاعتدال، مشيرًا إلى أن زيارة إمام المسجد الحرام لماليزيا سيعود أثرها على الشعب الماليزي الذي يكن كل الحب والتقدير للمملكة وقيادتها وشعبها, داعيًا الله أن يجزيهم خير الجزاء على هذه الجهود المباركة.

من جانبه أكد الشيخ ماهر المعيقلي أن الزيارة تأتي لإيصال رسالة الحرمين الشريفين للناس كافة وبيان عناية قيادة المملكة بالحرمين الشريفين وخدمة الإسلام والمسلمين ونصرة قضاياهم في العالم, مقدما شكره لوزارة الشؤون الإسلامية لتنفيذ هذا البرنامج الذي يحقق التواصل والتكامل بين علماء المملكة والمسلمين في الخارج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا