عرب وعالم / السعودية / لحظات نيوز

150 ريالًا كحد أدنى | قيمة رسوم مخالفة عدم ربط حزام الأمان في .. الداخلية توضح

جدول المحتوياتToggle

أشارت إدارة المرور في المملكة العربية إلى قيمة الغرامة المترتبة على مخالفة عدم ارتداء حزام الأمان، وهذا يأتي في سياق تعزيز السلامة على الطرق والشوارع، والتقليل من وقوع الحوادث المرورية.

بالتالي أعلنت وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية عن قيمة الغرامات المتعلقة بمخالفة عدم ارتداء حزام الأمان، مع توضيح الحد الأدنى للمبالغ والعقوبات التي ستفرض على السائقين غير الملتزمين بارتداء الحزام.

تتراوح غرامة مخالفة عدم ارتداء حزام الأمان ما بين 150 ريال سعودي كحد أدنى و300 ريال سعودي كحد أقصى للمخالفين، وكذلك تحديد هذه الغرامة من أجل ضمان التزام كافة قائدي المركبات بارتداء حزام الأمان، في سبيل الحرص على سلامة الجميع.

طرق سداد رسوم مخالفة مرور حزام الأمان السعودية 1446

حددت وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية عدة طرق من أجل سداد رسوم مخالفة عدم ارتداء حزام الأمان.

حيث يمكن الدفع من خلال زيادة أحد الفروع البنكية واستلام إيصال بالسداد، أو عن طريق استخدام المصرف الإلكترونية لتوفير الوقت والجهد، أو يمكن أيضًا من خلال أجهزة الصراف الآلي بواسطة بطاقات الخصم أو الائتمان بسلاسة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا