عرب وعالم / السعودية / عكاظ

: وفاة وإصابة 33 شخصاً بانقلاب حافلة

لقي ثمانية طلاب بكلية الطب في القاهرة مساء اليوم (الإثنين) مصرعهم أثناء عودتهم بعد انتهاء اليوم الدراسي بجامعة الجلالة بطريق العين السخنة - السويس، فيما أُصيب 25 آخرون بإصابات مختلفة ما بين كسور ورضوض مختلفة. وانتقلت الجهات الأمنية إلى موقع الحادث، كما تحركت فرق الإسعاف والحماية المدنية بسرعة لإنقاذ المصابين ونقلهم إلى المستشفيات القريبة ونقل الضحايا إلى المشرحة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وكان مركز إسعاف محافظة السويس (شرق القاهرة) قد تلقى بلاغاً بانقلاب حافلة تقل طلاب جامعة الجلالة ومعظمهم من كلية الطب، وانتقلت الإسعاف إلى الموقع لنقل المتوفين والمصابين إلى مجمع السويس الطبي.

كما أعلنت المستشفيات بالمحافظة رفع حالة الطوارئ واستدعاء جميع الأطقم الطبية لعلاج المصابين، وأمر الصحة الدكتور خالد عبدالغفار بتوفير الخدمات الإسعافية والعلاجية للمصابين، ووجّه مجمع السويس الطبي بمتابعة الوضع الصحي ميدانياً، ورفع درجة الاستعداد الطبي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا