عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

استشهاد 17 فلسطينيًا في قصف للاحتلال على النصيرات وخانيونس

استشهد 17 فلسطينيا وأصيب عدد آخر بجروح مختلفة في قصف للاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، على مخيم النصيرات ومدينة خانيونس. وأفادت مصادر طبية فلسطينية باستشهاد 10 فلسطينيين في قصف إسرائيلي استهدف منزلا شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، كما استشهد خمسة آخرون في قصف للاحتلال الإسرائيلي على منزل آخر في منطقة الفخاري شرق المدينة.
وفي وسط قطاع غزة، استشهد فلسطينيان وجرح ثمانية آخرون، وصفت جراح بعضهم بالخطيرة، في قصف إسرائيلي استهدف منزلاً غرب مخيم النصيرات، ترافق ذلك مع قصف جوي ومدفعي عنيف طال المناطق الشمالية والشرقية من مخيم البريج.

اقتحام قرية برقة

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء الاثنين قرية برقة شمال غرب نابلس. وأفادت مصادر محلية لوكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) بأن عدة آليات عسكرية إسرائيلية اقتحمت البلدة، وسط إطلاق الرصاص الحي، وقنابل الصوت والغاز السام المسيل للدموع في شوارع القرية، دون أن يبلغ عن اعتقالات أو إصابات.
وتتعرض قرية برقة لاعتداءات متكررة من قوات الاحتلال والمستعمرين، حيث تصاعدت هذه الاعتداءات في الأشهر الأخيرة وتخللها إحراق المستعمرين منازل ومنشآت ومركبات وأراضي زراعية وقطع أشجار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا