عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

لرفع الوعي البيئي.. محمية الإمام «عبدالعزيز الملكية» تطلق مبادرة «المحطة البيئية»

تم النشر في: 

15 أكتوبر 2024, 6:09 مساءً

تعتزم هيئة تطوير محمية الإمام عبدالعزيز بن محمد الملكية إطلاق مبادرة "المحطة البيئية" لرفع الوعي البيئي، وذلك في عددٍ من المجمعات التجارية في مدينة وصولاً إلى محافظة رماح.

وأوضحت الهيئة أن "المحطة البيئية" مبادرة توعوية ميدانية تسعى من خلالها إلى رفع الوعي البيئي للمجتمع، وسوف تبدأ من يوم الجمعة والسبت القادمين 18-19 أكتوبر 2024م في مجمّع الرياض بارك، والجمعة السبت 25-26 أكتوبر 2024م في مجمّع بانوراما مول، و الجمعة السبت 1-2 نوفمبر 2024م في مجمّع بارك أفينيو، وأخيرًا بتاريخ 8-9 نوفمبر 2024م في محافظة رماح وتحديدًا في مقر جمعية التنمية الاجتماعية، إلى جانب استهداف المبادرة لزيارة عددٍ من مدارس شمال وشرق مدينة الرياض لرفع الوعي البيئي لدى شريحة الطلاب.

وتأتي هذه المبادرة إيمانًا من هيئة تطوير محمية الإمام عبدالعزيز بن محمد الملكية بأهمية رفع الوعي البيئي والحفاظ على الموارد الطبيعية، وتعزيز المشاركة المجتمعية ودورها الفاعل في تحقيق مستهدفات الهيئة الإستراتيجية للإسهام في تحقيق التنمية البيئية المستدامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا