الارشيف / هو وهى / سيدتى

مهرجان كان السينمائي في يومه الخامس: المكياج السموكي طغى على إطلالات النجمات

في اليوم الخامس على التوالي من مهرجان كان السينمائي  بدورته الـ77 لعام 2024، تألقت النجمات على السجادة الحمراء، وكان لافتاً حضور اللونين الأبيض والأسود بقوة في إطلالاتهن، أما أساليب المكياج التي اعتمدنها فتنوعت بين السموكي الناعم والمكياج البسيط والخافت، وكان لها وقع جذاب على حضورهن البارز والملفت، لا سيما النجمات العرب كالنجمتين التونسية وسمية رضا.

وعلى هامش " Emilia Perez"، تألقت النجمة سيلينا غوميز Selena Gomez التي تلعب دور البطولة فيه، بإطلالة جمالية ناعمة وجذابة، ارتكزت على المكياج السموكي الخفيف الناعم الذي أبرز جمالها وابتسامتها المشرقة، فكانت الأجمل بين نجمات المهرجان من دون منازع.

وفي ما يلي، نرصد مجموعة إطلالات جمالية اعتمدتها النجمات في اليوم الخامس لمهرجان كان السينمائي الدولي بدورته الـ77، فشاركينا رأيك بها؟

سمية رضا بصيحة المكياج السموكي الناعم

Embed from Getty Images

النجمة سمية رضا تألقت بحضورها المميز في مهرجان كان السينمائي بيومه الخامس،وظهرت على السجادة الحمراء بفستان أبيض ناعم أسر قلوب الحاضرين، واعتمدت صيحة المكياج السموكي الناعم فوق جفن العين المبطن مع الأيلاينر المجنح المحدد للعين بالكامل وكحل العين الخفيف والماسكرا الكثيفة، واختارت مكياج بشرة ناعماً وهادئاً مع البلاش الزهري وأحمر الشفاه الزهري الغلوسي، فبدت جميلة ومشرقة بابتسامتها المشعة ، وأكملت النجمة إطلالتها الجمالية بتسريحة الشعر الويفي مع الفرق النصفي للغرة الطويلة.

جوزفين لو توتور بمكياج ذهبي خفيف

Embed from Getty Images

النجمة جوزفين لو توتور Joséphine Le Tutour حضرت على سجادة مهرجان كان بيومه الخامس بإطلالة بيضاء وسوداء اللون، نسقت معها إطلالة جمالية خافتة من خلال المكياج الذهبي الخفيف الذي اختارت فيه ظلال العيون الذهبية مع طبقات قليلة من الماسكرا، ومكياج البشرة الموحدة البيضاء اللون والبلاش الطبيعي الخفيف على تفاحة الخدين، واختارت مع مكياجها تسريحة الكعكة المصقولة والناعمة بشعرها الأشقر.

جيسيكا وانغ بصيحة الأيلاينر المجنح

Embed from Getty Images

النجمة جيسيكا وانغ Jessica Wang تألقت على سجادة مهرجان كان السينمائي بإطلالة جمالية لفتت الأنظار، حيث اختارت صيحة الأيلاينر المجنح من منبت العين إلى خارجها، ما جعل العين مسحوبة وأكثر اتساعاً إلى جانب الماسكرا الكثيفة، وتم مكياج البشرة الناعم والطبيعي مع أحمر الشفاه الخفيف النيود، وازدادت جاذبية بتسريحة الشعر الويفي النصف مرفوع مع خصل الغرة الويفي على وجهها.
قد يعجبك أيضاً أن تتابعي نجمات مهرجان كان السينمائي يطلقن موضة رسمات الحواجب لصيف 2024

سلمى حايك بمكياج كرزي داكن

Embed from Getty Images

وتألقت النجمة سلمى حايك Salma Hayek على سجادة مهرجان كان بيومه الخامس، بإطلالة جمالية ملفتة كعادتها، حيث ظهرت بفستان براق نسقت معه صيحة المكياج الكرزي الكامل فوق جفن العين العلوي إلى جانب الماسكرا الكثيفة لتوسيع العين، وأبرزت جمال بشرتها السمراء بمكياج بشرة ناعم وخفيف مع أحمر الشفاه الكرزي غير المحدد، واعتمدت النجمة تسريحة الشعر الكيرلي المنسدل على الأكتاف.

هبة عبوك بمكياج زهري خفيف

Embed from Getty Images

من جهتها، تألقت النجمة هبة عبوك Hiba Abouk بإطلالة طبيعية تنبض شباباً ونعومة في اليوم الخامس من المهرجان، واعتمدت مكياجاً زهرياً خفيفاً، يبرز جمال عينيها الخضراوين خاصة مع الماسكرا المطولة للرموش، إلى جانب مكياج بشرة موحد وناعم وأحمر الشفاه الزهري الخفيف، وأكملت إطلالتها بتسريحة ذيل الحصان المصقولة الناعمة.

سيلينا غوميز بمكياج سموكي خفيف

Embed from Getty Images

النجمة سيلينا غوميز Selena Gomez، بطلة فيلم Emilia Perez، لفتت الأنظار في اليوم الخامس من مهرجان كان السينمائي  بفستان أوف شولدر باللونين الأبيض والأسود، إلا أن جمال إطلالتها بمكياجها السموكي الخفيف المندمج مع اللون الزهري الطبيعي كان له الوقع الأكبر على إطلالتها، إلى جانب تسريحة شعر ذيل الحصان المموج مع خصل الغرة الويفي على الوجه، وهذا ما زاد من جمالها وجاذبيتها.

زوي سالدانا بصيحة المكياج البرونزي الزهري

Embed from Getty Images

كذلك حضرت بطلة فيلم " Emilia Perez" النجمة زوي سالدانا Zoe Saldana على سجادة مهرجان كان في يومه الخامس، متألقة بفستان أسود، نسقت معه مكياجاً برونزياً زهرياً مندمجاً بدرجات ألوان صيفية غليتر فوق جفن العين مع الماسكرا والكحل الأسود داخل العين، إلى جانب البلاش البرونزي وأحمر الشفاه الزهري اللامع الخفيف جداً، وأكملت إطلالتها الجمالية بتسريحة الكعكة المصقولة إلى الخلف مع الغرة الجانبية.
يمكنك أيضاً أن تتابعي مهرجان كان السينمائي في يومه الثالث: تسريحات شعر مصقولة تتربع على القمة

درة التونسية بصيحة أحمر الشفاه البارز

Embed from Getty Images

أما النجمة درة التونسية فكانت محط أنظار الكاميرات والجمهور بإطلالتها السوداء والبيضاء، التي جمعت بين الأناقة والرقي، حيث طبقت صيحة مكياج العيون الناعمة بالأيلاينر المجنح الرفيع، مع مكياج بشرة موحد، إلا أنها اختارت أحمر الشفاه باللون الأحمر البارز، والذي كان عنصر الارتكاز والغنى في مكياجها، إلى جانب تسريحة الكعكة المرتفعة مع خصلة الغرة الويفي على الوجه والفرق النصفي لها.

شانينا شايك بمكياج ترابي خافت

Embed from Getty Images

من ناحيتها، تألقت النجمة شانينا شايك Shanina Shaik على سجادة مهرجان كان بيومه الخامس، فاختارت إطلالة جمالية ناعمة وراقية، تميزت بالمكياج الترابي الخافت، نسقت فيه مكياج عيون ترابياً خفيفاً مع الماسكرا الناعمة والأيلاينر المجنح الطبيعي، وطبقت البلاش البني الفاتح على تفاحة الخدين مع أحمر الشفاه البيج المحدد بقلم تحديد الشفاه البني المموج إلى الزهري اللامع، وأكملت إطلالتها بتسريحة الكعكة المصقولة بالكامل.

كارلا بروني بمكياج زهري ناعم

Embed from Getty Images

عارضة الأزياء كارلا بروني Carla Bruni لفتت الأنظار بإطلالتها الجمالية الناعمة على السجادة الحمراء، معتمدة المكياج الزهري الذي أبرز ملامحها الجمالية، حيث طبقت ظلال العيون الزهرية مع طبقات كثيفة من الماسكرا ووحدت لون بشرتها مع البلاش الزهري البارز، وتم تطبيق أحمر الشفاه الزهري الخافت بلون الشفاه، وازدادت نعومة بتسريحة الشعر الويفي المنسدل على الأكتاف.

إيفا لونغوريا بمكياج سموكي قوي

Embed from Getty Images

أما النجمة إيفا لونغوريا Eva Longoria فاختارت صيحة المكياج السموكي القوي، بظلال العيون السموكي والأيلاينرالعريض المذنب والماسكرا الكثيفة، واعتمدت أحمر الشفاه الزهري غير المحدد، إلى جانب تسريحة شعر مرفوعة مع خصل الغرة على الوجه.

إيفا غرين بمكياج خافت مع أحمر الشفاه البارز

Embed from Getty Images

عضو لجنة التحكيم في مهرجان كان السينمائي 2024 إيفا غرين Eva Green تألقت في اليوم الخامس للمهرجان، واختارت المكياج الخافت البارز مع إطلالتها باللون الأسود، كما أنها اعتمدت صيحة أحمر الشفاه البارز الذي يناسب بشرتها البيضاء، إلى جانب تسريحة شعر ويفي طبيعية منسدلة على الأكتاف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا